الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب نيوكاسل: لا نسعى للثأر أمام مانشستر يونايتد

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 05:56 م
نيوكاسل
نيوكاسل

 رفض إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم اعتبار فريقه في مهمة ثأرية أمام مانشستر يونايتد عندما يلتقيان في الدور الرابع ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية.

 

مدرب نيوكاسل: لا نسعى للثأر أمام مانشستر يونايتد

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن انتظار نيوكاسل لفترة طويلة من أجل الفوز بلقب محلي منذ عام 1955 تم تمديده بسبب مانشستر يونايتد، بقيادة إيريك تن هاج، بعد أن خسر نيوكاسل بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب ويمبلي في فبراير الماضي.

ويقدم مانشستر يونايتد حاليا أداء متذبذبا هذا الموسم ويدخل مباراة الغد في أولد ترافورد وهو يعاني من خسارته ديربي مانشستر بثلاثية نظيفة أمام مانشستر سيتي.

وقال:"هذا ليس ما نشعر به حاليا. ما نشعر به هو أن نحاول الاستعداد والفوز بالمباراة. فوز وحيد وسنكون في دور الثمانية من البطولة. أحببنا انطلاقتنا في العام الماضي".

 

وأضاف:"مانشستر يونايتد فريق كبير ولديه لاعبون كبار. أحد أهم الاختبارات الرئيسية لأي فريق هو ردة الفعل للنتائج السلبية. هذا ما تبحث عنه دائما عندما تكون في منصب المدير الفني".

 

وأردف:" لقد حققوا بعض النتائج الجيدة للغاية مؤخرا، وفازوا ببعض المباريات في وقت متأخر. في أي وقت تواجه فيه مانشستر سيتي، كما نعلم، فإنها مباريات صعبة للغاية".

 

وتفاقمت أزمة الغيابات بصفوف الفريق الأول في نيوكاسل بعد حصول ساندرو تونالي على عقوبة الإيقاف لعشرة أشهر لخرقه قواعد المراهنة، لينضم إلى قائمة الغائبين التي تضم ألكسندر إيساك وهارفي بارنز وجاكوب ميرفي، المصابين.