الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

للمرة الرابعة.. "الذئب" يجمع هاني سلامة بـ درة

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 05:14 م
هاني سلامة ودرة
هاني سلامة ودرة

يواصل نجوم مسلسل"الذئب"بطولة الفنان هاني سلامة والفنانة درة الذي من المفترض أن يتم عرضه ضمن موسم الأوف سيزون 2023.

وتواصل الشركة المنتجة إختيار باقي فريق العمل.

 

الذئب

وستدور أحداث المسلسل حول طبيب نفسي الذي يقوم دور "هاني سلامة"يعمل في إحدى مستشفيات الصحة النفسية والعصبية التي يتولى إدارتها الفنان طارق النهري على مدار 10 حلقات في إطار درامي تشويقي.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب هاني سلامة و درة عدد من النجوم أبرزهم ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي ومن تأليف وإخراج رضا عبدالرازق.

ويعدا هذا المسلسل ليس العمل الاول الذي يجمع بين هاني سلامة و درة فقد تشارك معا للمرة الأولى في فيلم"الأولة في الغرام"عام 2007،وتعاونا مرة أخرى في مسلسل"نصيبي وقسمتك"الجزء الأول عام 2016،ليأتي بينهم التعاون الثالث في مسلسل"بين السما والأرض"في الموسم الرمضاني2021.

 

أخر أعمال هاني سلامة

وكان هاني سلامة قد شارك في مسلسل"ملف سري"مع عدد من النجوم أبرزهم ماجد المصري، نضال الشافعي، مادلين طبر، إيهاب فهمي، عائشة بن أحمد، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حجازي، إدوار، رحمة حسن، محمد التاجي، صفاء جلال، محسن محيي الدين، صفاء جلال، كارولين عزمي، ومن تأليف محمود حجاج، وإنتاج محمد محمدو عبدالعزيز و ريمون مقار، وإخراج حسن البلاسي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2022.

أخر أعمال درة 

وكانت درة قد شاركت في بطولة مسلسل"الأجهر"أمام النجم عمرو سعد وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم سيد رجب، خالد زكي، ناهد السباعي، سارة سلامة، أحمد صفوت، محمود قابيل، مصطفى أبو سريع، عمرو عبدالجليل، محمد جمعة، نور النبوي ومن تأليف أحمد حلبة ،أحمد بكر ،محمد فوزي، وإنتاج صادق أنور الصباح، وإخراج ياسر سامي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2023.