الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد وفاتها بساعات.. سارة حسن تتصدر محركات البحث

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 04:29 م
سارة حسن
سارة حسن

سارة حسن.. تصدر إسم المذيعة سارة حسن، ترند محركات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد رحيلها اليوم، بعد صراع مع مرض السرطان ، حيث حرص عدد كبير من زملائها على نعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وفاة الإعلامية سارة حسن بعد صراع مع المرض 

 

رحلت عن عالمنا المذيعة سارة حسن بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وستقام صلاة الجنازة عقب صلاة العصر بمسجد السلام بمدينة نصر، والعزاء غدا بمسجد المشير قاعة الصفا.

 

تعرضت سارة حسن لأزمة صحية منذ عام 2021، حيث خضعت لعملية استئصال ورم خبيث، لكن ذلك السرطان سرعان ما عاد بقوة وأثر على صحتها ودخلت في غيبوبة.

 

 سارة حسن 

 

وكانت الإعلامية سارة حسن، خضعت لعملية جراحية دقيقة لإزالة ورم بالمخ في نوفمبر الماضي، ونشرت صورة لها مع الدكتور المعالج عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

سارة حسن.. وعلقت عليها: “يا رب أنت الشافي المعافي، يا رب كمان ساعة هبقي بين إيد ربنا، ما فيش أحن منه علينا يا رب.. كل صحابي وأخواتي وحشتوني والله.. لا إله إلا الله محمدا رسول الله، صدقوني الناس بتاخد بالمظاهر ما فيش حد عالم بحد متحكموش علي الناس بالصور المرض ده رحمه من ربنا ومن رحمه ربنا والله ما فيش أحن منه علينا الصبر والقوه يا رب ادعولي من قلبكم بإذن الله هرجع وأقف علي رجلي بثقتي بالله وبإذن الله”.

 

سارة حسن.. وكشفت من شهور زميلتها الإعلامية دينا يحيى ، عن تفاصيل مرض سارة حسن عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، علقت قائلة: “الزميلة والصديقة المذيعة الجميلة سارة حسن النهارده يكون بقالها 3 أشهر في غيبوبة تامة بعد إصابتها بسرطان المخ، وللأسف عجز الأطباء عن العلاج وسارة دلوقتي بين إيدين ربنا مش محتاجة غير الدعاء”.

 

وتابعت:" سارة محتاجة دعوات كتير مننا، ادعوا لها كتير النهارده الدعاء يرد القدر، وعلى أمل إن ربنا سبحانه وتعالى يستجيب وتفوق سارة وتتعافى وترجع بصحتها مرة تانية اللهم آمين".

 

كان آخر ظهور لـ سارة حسن في عام 2022، حين ما أعلنت أنها عادت لتلقي الكيماوي من جديد، بجرعات كثيفة، وعلقت قائلة “تعبت يا الله راضية والله والله والله راضية والحمد لله، رجعت للكيماوي بجرعات مكثفة يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث”.