الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد السقا يشارك بـ "العتاولة" في الموسم الرمضاني القادم 2024

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 04:26 م
أحمد السقا
أحمد السقا

أعلن النجم أحمد السقا عن بدء التحضيرات الأولية لتصوير مسلسل "العتاولة" الذي يشارك فيه  بدور البطولة أمام الفنانان طارق لطفي، باسم سمرة ومن المفترض أن ينافس في الموسم الرمضاني القادم2024.

وتواصل الشركة المنتجة إختيار باقي فريق العمل حتى يتم بدء التصوير.

وستدور أحداث المسلسل في إطار شعبي إجتماعي.

 

جولة أخيرة

وقد أعلن أحمد السقا منذ أيام عن إنتهاؤه من تصوير مسلسل"جولة أخيرة"الذي يشارك فيه بدور البطولة أمام الفنان أشرف عبدالباقي مع عدد من النجوم أبرزهم حنان مطاوع، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي ومن تأليف أحمد ندا، وسيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي. 

 

حرب 

وكان أحمد السقا قد شارك بدور البطولة في مسلسل"حرب"أمام النجم محمد فراج وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم احمد سعيد عبدالغني، إنجي المقدم، سارة الشامي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج احمد نادر جلال والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني.

 

الكبير أوي 7

وفي سياق متصل، كان أحمد السقا قد ظهر كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل"الكبير اوي 7"بطولة النجم أحمد مكي، وعدد من النجوم أبرزهم رحمة أحمد فرج، محمد سلام، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد الجندي والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2023.