الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ب3 أعمال جديدة.. بسنت شوقي تعيش حالة من النشاط الفني

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 03:19 م
بسنت شوقي
بسنت شوقي

تعيش الفنانة بسنت شوقي في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني في السينما والدراما ما بين التحضير، والتصوير، وإنتظار العرض، والأعمال التي سبق عرضها.

السيستم

تشارك بسنت شوقي في فيلم "السيستم" بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، وعدد من النجوم أبرزهم نسرين طافش، طارق لطفي، ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري.

 

العودة

تواصل بسنت شوفي حاليا تصوير مسلسل"العودة"بطولة الفنان شريف سلامة، وعدد من النجوم أبرزهم تارا عماد، عصام السقا، وتار عماد، وليد فواز، صفاء الطوخي، محمد عبدالعظيم، شاهيستا سعد، ومن تأليف أمين جمال، ومن إنتاج تامر مرتضى، وإخراج أحمد حسن، وستدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي كوميدي.

 

أهل الكهف

إنتهت بسنت شوقي من تصوير فيلم "أهل الكهف" مع عدد من النجوم أبرزهم خالد النبوي، محمد فراج، محمود حميدة، بيومي فؤاد، غادة عادل، محمد ممدوح ومن تأليف أيمن بهجت قمر، ومأخوذة عن مسرخية "أهل الكهف"للكاتب والأديب توفيق الحكيم.

وتدور أحداث الفيلم حول ثلاثة أشخاص ينامون لمدة ثلاثة قرون، ثم يستيقظوا ليجدو أنفسهم في زمن مختلف عن الذي كانوا فيه، فيعيشوا صراعا قويا مع الزمن.

فوي فوي فوي

وكانت بسنت شوقي قد شاركت في فيلم "فوي فوي فوي" بطولة زوجها الفنان محمد فراج مع عدد من النجوم أبرزهم نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي ومن تأـليف وإخراج عمر هلال والذي سبق طرحه لأول مرة في سبتمبر2023.

علاقة مشروعة

وكانت بسنت شوقي قد شاركت في مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة النجم ياسر جلال والنجمة مي عمر، وعدد من النجوم أبرزهم داليا مصطفى، مراد مكرم، ميمي جمال ومن تأليف سماح الحريري، وإنتاج سعدي جوهر، وإخراج خالد مرعي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.