السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نظرة كريستيانو رونالدو لـ نانسي عجرم تشعل السوشيال ميديا (فيديو)

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 01:56 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو ونانسي عجرم

نانسي.. تصدر اسم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ترند محركات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى مقاطع فيديو تجمع نانسى عجرم والنجم العالمى كرستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريجز، على هامش حفل افتتاح موسم الرياض.

 

نانسي عجرم تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي 

 

وأثارت هذه المقاطع حالة من الجدل الواسع حيث فسرها البعض أن كرستيانو رونالدو كان معجبا بالفنانة نانسى عجرم والتى حرصت على أن تلتقط صورا مع كرستيانو رونالدو وجورجينا.

 

نانسي.. لم تمر ابتسامة كريستيانو رونالدو للمقاعد الخلفية وتحديداً لمكان جلوس نانسي عجرم في افتتاح موسم الرياض، مرور الكرام على السوشيال ميديا، وانقسمت الآراء من بعدها حول الصور والفيديو المتداول.

نانسي

واختارت النجمة إطلالتها بتنسيق من خبيرة الموضة مايا التل وهي عبارة عن سروال جينز مع تيشرت بيضاء طُبعت عليها صورة نانسي ودُوّن تحتها اسمها، ونسّقت معهما جاكت ناعمة باللون الرمادي، وتركت شعرها منسدلا على كتفها.

 

واجتمع عدد كبير من أشهر نجوم العالم بالرياضة والفن ليحضروا الحدث الكبير ومنهم Kanye West كاني ويست، امينم Eminem، ريو فرديناند، سلمان خان، ليام باين، نانسي عجرم، أحمد سعد، ياسمين صبري. ومن نجوم تركيا حضر بوراك أوزجيفيت وغيرهم.

 


نانسي عجرم

 

ومن جانب أخر، عبرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن إعجابها بمدينة القاهرة، حيث شاركت الجمهور بصورتين عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وهى في القاهرة.

 

وظهرت نانسي عجرم في الصور بفستان من اللون الأبيض وعلقت قائلة: "القاهرة سحرها لا يفشل أبدًا في أسر قلبي".

 

من جانبه، شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، من حفل غنائي خاص أحيته مؤخرا في القاهرة.

 

وعلى هامش الحفل، قامت نانسي عجرم بالتقاط صور في شرفة بالمكان، كما جمعتها لحظات عفوية ورقصة مع الفنانة فيفي عبده خلال الحفل، وكتبت نانسي عجرم معلقة على الحفل: "سحر القاهرة دائما يأسر قلبي".

 

آخر أعمال نانسي عجرم


ويذكر أن آخر أعمال نانسي عجرم الغنائية، التي جاءت بعنوان “تيجي ننبسط”، ونشرت الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، محققة 13 مليون مشاهدة.

وتعد أغنية "تيجي ننبسط" لـ نانسي عجرم أولى إصدارتها في صيف 2023، والعمل من كلمات تامر حسين، والحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور، والكليب من إخراج ليلى كنعان.