الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

شام الذهبى لـ" طارق العريان": "كسرتنا لفترة طويلة بعد مغادرتك"

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 01:14 م
شام الذهبي وأصالة
شام الذهبي وأصالة وطارق العريان

نشرت شام الذهبي نجلة الفنانة السورية أصالة، صورة عائلية قديمة تجمعها ووالدتها بطليق أصالة المخرج طارق العريان، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وكتبت "شام" معلقة على الصورة: " في هذه الصورة قبل عامين ، كتبت (عيد ميلاد سعيد لعمودنا الفقري)، لأنك كنت كذلك... وكسرتنا لفترة طويلة بعد مغادرتك، ليس لأنك كنت حقًا العمود الفقري .. عمودنا الفقري، قلبنا، أنفاسنا وكل عضو في جسدنا كان دائمًا وسيظل دائمًا".

وأشارت إلى أصالة قائلة: "ولكن لأنك كنت العمود الفقري لها.. وعندما كسرتها، كسرتنا .. لأننا نعيش من قوتها .. كلنا امتداد لكيانها .. لا شيء بدونها. .. وتركت .. تركت ندبة عميقة".

ووجهت للـ "عريان" رسالة أخيرة قائلة: "فقط أسألك بإخلاص أن تتوقف عن تتضخيم هذه الندبة لمزيد من الإصابات!، ودعها تقبل واقع السنوات ال 14 التي أعطتها لك بسلام دون قيد أو شرط".

وفي سياق متصل، نشرت أصالة صورة لزوجها السابق معه نيكول سعفان، قائلة:"هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها".