الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

رئيس هيئة قضايا الدولة: 2 مليون جنيه قيمة تبرع أعضاء الهيئة للهلال الأحمر الفلسطيني

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 09:14 م
المستشار مسعد الفخراني
المستشار مسعد الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة

قال المستشار مسعد الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة، أن هيئة قضايا الدولة أحد الهيئات القضائية في الدولة فكان من الواجب أن تشارك الدولة المصرية في رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني .

 

رئيس هيئة قضايا الدولة: 2 مليون جنيه قيمة تبرع أعضاء هيئة قضايا الدولة للهلال الأحمر الفلسطيني

 

وأضاف في تصريحات تليفزيونية أن في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للوقوف مع أشقائنا الفلسطينيين في محنتهم كان لازم على كل مواطن مصري وعلى مستشاري هيئة قضايا الدولة أن نهب لمساعدة الشعب الفلسطيني.

 

وعقد اليوم  المجلس الأعلى لهيئة قضايا الدولة ليقرر المساهمة الجدية لرفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني ويقدر مبلغ مالي يخصم مرة واحدة من المستشارين في أقرب مكافأة خلال أيام.

 

وأوضح أن المبلغ رمزي لمساهمة كل مصري في المحنة التي يمر بها الشعب الفلسطيني مضيفا أن المبلغ يقرب من مليوني جنيه تدفع للهلال الأحمر المصري المختص بضخ مساعدات للشعب الفلسطيني الشقيق وتقديم العون الكامل لهم.

 

وناشد المستشار جميع الدول المحبة للسلام وجميع الهيئات والمنظمات الدولية الداعمة للسلام للتدخل الفوري لوقف العدوان على فلسطين المحتلة ووقف جرائم الحرب التي ترتكب كل دقيقة على الأطفال والنساء والشيوخ وتهدم المستشفيات والمنازل.

 

وأضاف أن هذه الحرب خرقت كل القوانين والمواثيق الدولية والقانون الدولي.

 

وأكد الفخراني أن هيئة قضايا الدولة أول هيئة تبادر وتأخذ بزمام المبادرة لتشجيع المصريين للتبرع بجزء من مرتباتهم للمساهمة فى رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني.

 

وأشار أن القيادة السياسية تحث على هذا العمل مؤكدا أن هيئة قضايا الدولة حرصت أن تكون أول هيئة تعبر عن مشاعرها نحو الشعب الفلسطيني.