الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سلمان خان : قضيت وقتا رائعا مع تركي آل الشيخ في الرياض

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 07:34 م
سلمان خان و تركي
سلمان خان و تركي آل الشيخ

أعرب النجم الهندي سلمان خان عن سعادته بالوقت الذي قضاه في الرياض و ذلك ضمن فعاليات افتتاح موسم الرياض، حيث حرص سلمان خان على أن يكون أول الحاضرين لحفل افتتاح موسم الرياض و التي نظمته الهيئة العامة للترفيه تحت رئاسة تركي آل الشيخ 

 

 

سلمان خان يشيد بافتتاح موسم الرياض 

 

نشر سلمان خان صورة تجمعه مع تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام “وعلق قائلا :  " قضيت وقتا رائعا مع أخي تركي آل الشيخ في الرياض بالمملكة العربية السعودية، كانت هذه أول لي في مباراة ملاكمة مباشرة، شكرا لك " . 

 

 

 

فيلم Tiger 3 

 

 

من المقررطرح فيلم "Tiger 3 " يوم 12 نوفمبر المقبل بجميع دور العرض السينمائية بالهند، كما يعرض أيضا يوم 15 نوفمبر بجميع دور العرض السينمائية بمصر . 

 

 

وقال سلمان خان في لقاء له " إن الفريق جرب ونفذ أشياء لم يسبق لها مثيل في فيلم هندي، سنثير إعجابكم بالعديد من هذه اللحظات الكبيرة عندما نكشف الستار عن الإعلان الرسمي لـ Tiger 3 ".

 

و تابع " توقع ما هو غير متوقع من الإعلان و الفيلم نفسه، واستعد لفيلم أكشن ترفيهي سيكون له قصة مثيرة حقا بالنسبة لي ".

 

و أضاف " قصة Tiger 3 هي ما جذبتني على الفور، لم أستطع أن أصدق ما أخبرني به اديتيا والفريق، هذه بالتأكيد أخطر مهمة لتايجر، و عليه أن يخاطر بحياته للحصول على فرصة " . 

 

 

و كان سلمان خان قد علق من قبل قائلا " أنا فخور للغاية بسلسة TIGER .. قد تم تنفيذ الاعلان لاخبار الناس الى أين تتجه شخصية تايجر و السلسلة بأكملها، أنا سعيد للغاية على كل الحب الذي رأيته من الجمهور، أنا الآن لا أستطيع الانتظار لأعرض لكم الاعلان الرسمي ” .

 

كما أكدت مصادر لـ “مصر تايمز” بأن النجم الهندي الكبير شاروخان سيظهر كضيف شرف بفيلم “ Tiger 3 ” بطولة النجم سلمان خان، و من المقرر أن شاروخان سيظهر في الفيلم بشخصية Pathaan التي قدمها في فيلمه “ Pathaan ” و هو عميل استخباراتي هندي، و اتضح أن شاروخان من المقرر أن يظهر بمشهد أكشن قوي للغاية يجمعه بسلمان خان، وذلك من خلال صورة أرسلتها المصادر بلقطة من الاعلان الرسمي للفيلم، بمشهد أكشن يجمع بين النجمين .

 

وكان أحد المتابعين قد سأل شاروخان على موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ”  : “ هل شاهدت اعلان فيلم Tiger ؟، هل تحب أن تشاركنا برأيك ؟ ”، ليرد عليه شاروخان “ هذا اعلان تشويقي .. Tiger .. الصورة لا تزال معلقة يا صديقي، و أنه سيكون مذهلا ” .

 

يعد الفيلم الجزء الثالث من سلسلة أفلام “ Tiger ” حيث عرض الجزء الأول في عام 2012 و حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، و عرض الجزء الثاني في عام 2017، و ترددت بعض الأقاويل أن شاروخان سيظهر كضيف شرف بالفيلم .

 

ظهر سلمان خان كضيف شرف بفيلم “ Pathaan ” بطولة النجم الهندي الكبير شاروخان و الذي عرض في بداية العام الجاري، حيث كان ظهور سلمان خان أثار ضجة كبيرة وقت عرض الفيلم .