الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ظافر العابدين يعيش قصة حب مع هند صبرى في"البحث عن علا"

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 07:28 م
ظافر العابدين وهند
ظافر العابدين وهند صبري

يواصل نجوم مسلسل"البحث عن علا 2" بطولة النجمة هند صبرى تصوير المسلسل ومن المفترض أن يتم عرضه ضمن موسم الأوف سيزون عبر منصة"نتفليكس"الرقمية.

ويظهر النجم ظافر العابدين والذي ستنشأ قصة حب بينه وبين هند صبري ضمن أحداث المسلسل.

البحث عن علا 2

ويشارك في مسلسل"البحث عن علا2"عدد من نجوم الجزء الأول أبرزهم سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسى، داليا شوقي  بالإضافة إلى ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف من أبرزهم خالد النبوي، فتحي عبدالوهاب، دينا، شيرين رضا، ومن تأليف مها الوزير، وإخراج هادي الباجوري.

البحث عن علا 1

وكانت هند صبرى قد قدمت الجزء الأول من المسلسل مع عدد من النجوم أبرزهم ندى موسى، سوسن بدر، داليا شوقي، هاني عادل ،محمود الليثي ومن تأليف مها الوزير ومها عبدالعال، وإخراج حمدي الباجوري والذي سبق عرضه لأول مرة في فبراير 2022.

وتدور أحداث المسلسل حول حياة علا والمسئولية التي ألقت على عاتقها بعد إنفصالها عن زوجها،ومحاولتها لإيجاد الحب مرة أخرى. 

ويعد هذا المسلسل هو إستكمال لمسلسل"عايزة إتجوز"الذي قدمته هند صبرى مع عدد من النجوم أبرزهم سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، رجاء حسين، طارق الإبياري، كارولين خليل، نادية العراقية ومن تأليف غادة عبدالعال وإخراج رامي إمام والذي سبق عرضه لأول مرة في أغسطس 2010.

 

هند صبري

وكانت هند صبرى قد شاركت في بطولة فيلم"فضل ونعمة"أمام الفنان ماجد الكدواني وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم ياسمين العبد، محمود حافظ، محمد ممدوح، مي كساب، محمد شاهين، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، بسنت شوقي ومن تأليف أيمن وتار، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج رامي إمام والذي سبق عرضه لأول مرة في أكتوبر 2022.

ظافر العابدين

وكان ظافر العابدين قد شارك بدور البطولة في المسلسل التركي"عروس بيروت2"مع عدد من النجومالأتراك أبرزهم كارمن بصيص، تقلا شمعون، جو طراد، لينا حورانة، مي صايغ، فادي إبراهيم، رانيا سلوان ومن تأليف نادين جابر، وإخراج فكرت قاضي والذي سبق عرضه لأول مرة في مارس2022.