الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس مياه سوهاج يتفقد محطات ومشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بساقلته

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 07:00 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

تفقد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب، محطة مياه العوامية السطحية التي تبلغ طاقتها التصميمية ٥١ ألف متر مكعب يوم وتغذى ما يقرب من 250 ألف مواطن في مدينة ساقلته وقراها، والجاري تنفيذها تحت اشراف الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، وتأتى ضمن أعمال المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة.

 

رئيس مياه سوهاج يتفقد محطات ومشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بساقلته

 

وشدد رئيس مياه سوهاج خلال الجولة على ضرورة نهو الملاحظات وتسليم المحطة في أقرب وقت ممكن بعد التأكد من تنفيذها بأعلى جودة ممكنة تضمن سلامة التشغيل واستدامة تقديم الخدمة للمواطنين.

كما تفقد رئيس مياه سوهاج محطة رفع الصرف الصحي الرئيسية بساقلته، وأكد على ضرورة الالتزام بتأمين بيئة العمل ووسائل السلامة والصحة المهنية وترشيد الطاقة وإجراء الصيانات الدورية للطلمبات لضمان التشغيل على مدار 24 ساعة،  وتشغيل منظومات المراقبة بجميع مواقع المحطات والتأكد من مراقبة عنابر التشغيل،  كما تم تفقد مشروع الوصلات المنزلية للصرف الصحي والتي تم الانتهاء من تنفيذ 12350 وصلة من 13500 وصلة منزلية، هذا بالإضافة إلى مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب القديمة بخطوط مياه بلاستيك تضمن جودة المياه المنتجة للمواطنين.

وتفقد رئيس مياه سوهاج مركز خدمة عملاء ساقلته الذى يخدم أكثر من 35 ألف مشترك؛ وذلك للتأكد من تقديم الخدمات بسهولة ويسر لجميع المواطنين هذا بالإضافة إلى تفقد مقر الفرع ومعمل مياه ساقلته للاطمئنان على جودة المياه المنتجة ومطابقتها للمواصفات القياسية لجودة مياه الشرب.

ومن الجدير بالذكر أنه رافق رئيس مياه سوهاج خلال تلك الجولة المهندس علاء عبد المقصود رئيس منطقة مياه الشرب لقطاع وسط،  والمهندس فكرؤ حماد رئيس منطقة الصرف الصحي لقطاع وسط.