الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طرح أغنية "Case Closed" أحدث أغاني محمد رمضان

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 07:02 م
محمد رمضان
محمد رمضان

طرح الفنان محمد رمضان أحدث أغانيه "Case Closed " منذ قليل مع المغني النيجيري سكيلز وذلك عندما تم إصدار الأغنية على القناة الرسمية لسكيلز عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب "، حيث حققت الأغنية تفاعل كبيرلدى الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي . 

 

 

محمد رمضان يطرح أحدث أغانيه 

 

 

و كان محمد رمضان قد أعلن منذ ساعات قليلة عن طرحه لأغنية جديدة اليوم الأثنين، رغم الظروف التي تمر بها غزة وتأجيل العديد من الفنانين لحفلاتهم وطرح أغانيهم.

 

 

ونشر محمد رمضان عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على انستجرام مقطعا من الأغنية، مبرر أسباب طرحها اليوم بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد العربية.

 

وكتبت محمد رمضان: "أغنية النهاردة عيد ميلادي مع المغني سكيلز… طلبت تأجيلها والشركة في نيجيريا لم تستجب، ولازم أنزلها النهاردة الساعة 5 على قناتي لأن ده إلتزام في العقد بس مش مهم تسمعوها لأنها مش وقتها بالنسبة لينا".

 

 

ومن ناحية أخرى أعلن محمد رمضان عن تبرعه بأجره في الحفلات الفنية بالمنطقة العربية لأهالي غزة، دعما لشعب فلسطين.

 

و كان محمد رمضان قد علق على مطالبة وسائل الإعلام الإسرائيلية بمقاطعة أعماله وحث الشعب الإسرائيلي على عدم مشاهدة مسلسلاته مرة أخرى، وذلك بعد الفيديو الشهير الذي نشره محمد رمضان عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشر مقطع فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام " وعلق قائلا "القناة العاشرة الإسرائيلية بتطالب الشعب الإسرائيلي بمقاطعة أعمالي، لإني عملت فيديو بيحث العرب على الاتحاد والدفاع عن إخواتنا وستاتنا وأطفالنا ودمنا في غزة، فبتقولوا متشوفوش مسلسلاته تانيو متسمعوش أغانيه تاني علشان ده راجل بيدافع عن إخواته في فلسطين " .

 

وتابع " أنا بقول لهم إن ده أقل واجب أعمله تجاه إخواتي، والواجب التاني بعمله علشانكم أنتم يعني الرسالة دي للقناة العاشرة الإسرائيلية اسم شخصيتي في المسلسل القادم إن شاء الله أبو عبيدة " .

 

و كان محمد رمضان نشر مقطع فيديوعلى صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ إنستجرام ” و علق " ربنا يصبر أهالي الشهداء ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله، كم الرسايل اللي بتجيلي إني أنزل حاجة وعايزين صوتنا يوصل، لمين؟ بره بلادنا".

 

وأضاف بغضب شديد: "صوتنا يوصل لمين بره، احنا عايزين مين بره يدافع عننا؟ ده قمة الجبن وعدم الرجولة عشان نقول عايزين نكتب بالإنجليزي عشان يعرفوا بره إن إحنا بننضرب، وأنت فين أنت؟ فين بلدك، مين هيدافع عن عربي زيي وزيك، ما نقول كلام عاقل".

 

أخر أعمال محمد رمضان 

 

قدم محمد رمضان فيلم “ ع الزيرو ” الذي عرض في موسم الصيف، و يشاركه البطولة كل من نيللي كريم و الطفل منذر مهران و جومانا مراد و إسلام إبراهيم و محمد لطفي، و يعد الفيلم من تأليف مدحت العدل، و إخراج ماندو العدل .

 

فيلم ع الزيرو 

 

تدور أحداث الفيلم حول أب يسعى لعلاج ابنه المريض بالسرطان و لكن حالته المادية متعثرة، فيلجأ إلى الدخول في عالم تجارة الأعضاء البشرية لإنقاذ حياة ابنه .