الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مي عمر تعيش قصة حب مع عماد زيادة ضمن أحداث "نعمة الأفوكاتو"

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 04:26 م
مي عمر وعماد زيادة
مي عمر وعماد زيادة

أعلنت الفنانة مى عمر منذ أسبوع عن إنتهائها من تصوير مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي من المفترض أن ينافس ضمن الموسم الرمضاني 2024.

 

ويظهر عماد زيادة في المسلسل والذي سوف تنشأ قصة حب  بينه وبين مي عمر ضمن أحداث المسلسل.

 

نعمة الأفوكاتو 

وتدور أحداث مسلسل"نعمة الأفوكاتو"حول محامية تدعى"نعمة الأفوكاتو"والتي تجسدها مي عمر تمر بالعديد من المواقف والأزمات، وتظهر بدور منفصلة عن زوجها الذي يقوم بدوره الفنان أحمد زاهر.

 

والمسلسل من بطولة الفنانة مى عمر ،وعدد من النجوم أبرزهم أحمد زاهر ،كمال أبو رية ،أروى جودة ،سلوى عثمان ،سامي مغاوري ،لبنى ونس ،عماد زيادة ،هدير عبدالناصر ،أحمد ماجد ،ولاء الشريف ومن تأليف محمد سامي ،طارق مهاب وإخراج محمد سامي. 

 

 

ويمثل  هذا المسلسل التعاون الثالث  الذي يجمع بين مى عمر وعماد زيادة فقد تعاونا معا للمرة الأولى  في مسلسل"لؤلؤ"مع عدد من النجوم أبرزهم احمد زاهر، نرمين الفقي، إدوار، سلوى عثمان، نجلاء بدر، هيدي كرم، هدير عبدالناصر، محمد الشرنوبي والذي سبق عرضه لأول مرة في ديسمبر 2021، وكرر الثنائي التعاون بينهم مرة أخرى في مسلسل"نسل الأغراب"بطولة النجمان أحمد السقا وأمير كرارة وعدد من النجوم أبرزهم أحمد داش، أحمد مالك، إدوار، دياب، أحمد فهيم، ريم سامي، سلوى عثمان، فردوس عبدالحميد، منة فضالي، أحمد عبدالله، ملك زاهر والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2021.

 

 

أخر أعمال عماد زيادة 

وكان أخر أعمال عماد زيادة هو مسلسل"نسل الأغراب"بطولة النجمان أحمد السقا وأمير كرارة وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم مى  عمر، أبرزهم أحمد داش، أحمد مالك، إدوار، دياب، أحمد فهيم، ريم سامي، سلوى عثمان، فردوس عبدالحميد، منة فضالي، أحمد عبدالله، ملك زاهر والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2021.

 

أخر أعمال مي عمر 

وكانت مي عمر قد شاركت بدور البطولة في مسلسل"علاقة مشروعة"أمام النجم ياسر جلال ،وعدد من النجوم أبرزهم داليا مصطفى ،مراد مكرم ،ميمي جمال ،بسنت شوقي والمسلسل من تأليف سماح الحريري ،وإنتاج سعدي جوهر ،وإخراج  خالد مرعي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.