السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تعليق أصالة على صورة طارق العريان.. شام الذهبي: "أنا مصدومة"

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 12:35 م
شام الذهبي وأصالة
شام الذهبي وأصالة وطارق العريان

علقت شام الذهبي نجلة الفنانة السورية أصالة على الأزمة الأخيرة التي تواجهها والدتها، بعد ظهور طليقها المخرج طارق العريان لأول مرة برفقة نيكول سعفان، بعد كثير من الشائعات حول ارتباطه.

وقالت "شام" من خلال خاصية "استوري" على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "كلكو شوفتو الاستوري تبع ماما، وشايفين كيف احنا صيرنا عايشين يمكن أكتر من سنة بالصدمة الي مرت فيها أمي، وكليتنا عايشين معها فيها، وكليتنا بنحس فيها لانو هي الأكسجين والهوا"، ووصفت والدتها بأنها "عظيمة".

وأضافت: "كليتنا حاسين بصدمتها الكبيرة، لان هي عطاءة كتير، ماما عطاءة لدرجة عدت فيها الإنسانية،هي بتعطي أكثر من قدرتها"، وتابعت: "أنا حابة قول أن أمي كتير تألمت ومن حقها أنو تعبر، وأنا فخورة أن هي عم تعبر وعم تطلع إلى جواها، لأن أنا بخاف عليها من كتر الزعل، يصير لها شئ"، وأضافت: "عند الدنيا كلها، وعند كل ست تألمت وبتعرف قديش الخيانة وخربان البيت وولاد صغار ينرتكو من غير أب، ده شئ كتير بشع".

وقالت فيما يخص شائعات ارتباط طارق العريان بالموديل نيكول سعفان: "وأن الناس تقف لواحدة هي سبب خربان البيت، ده بيفرجينا المبادئ التي صارت متادولة في هذا الزمن".

وفي سياق متصل، نشرت أصالة صورة لزوجها السابق معه نيكول سعفان، قائلة:"هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها".