الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الحلال عمره ما يروح.. حكاية "فني بلوك" عثر على 50 ألف جنيه على محطة المنشأة وأعادها لصاحبها

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 12:43 م
مصر تايمز

عثر فني بلوك بمحطة سكة حديد المنشأة جنوب محافظة سوهاج، على مبلغ مالي في "كيس اسود" قدره 50 ألف جنيهًَا وأعطاها لصاحبها مرة أخري، في مشهد يمثل ابهي صور الأمانة والشرف والأخلاق الطيبة.

 

وأوضح الفني "أشرف" في بث مباشر على موقع "مصر تايمز"، أنه يخرج في وردية من الرابعة فجرًا حتي العاشرة مساءًا، وعند مروره على شريط السكة الحديد بالمنشأة تلاحظ وجود كيس اسود به أموال وبفحصه وجدها 50 ألف جنيهًا.

وقال الفني "وضعتها في الغرفة وانتظرت سؤال صاحبها عنها وما مرت ساعة حتي آتي مُسن يبحث عن الكيس سألته عن أي أمارات بها قال أنها 50 الف جنيه موزعة على 5 رزم كل منها 10 الآلاف جنيه فئة 200 جنيه، وسلمتها له في محضر رسمي عند ناظر المحطة".

 

وعن سعادة صاحب الأموال عند رؤيتها، يضيف الفني "كأنه غرقان وطلع من المية فرح جدًا وحاول يعطيني مبلغ ولكن رفضت، أهلي علموني الأمانة ومبسوط عشان في اختبار ربنا نجحت".

 

وتوجه "أشرف" في نهاية حديثه بطلب إلى الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، بنقله إلى محطة سكة حديد طهطا مسقط رأسه وبلده، فاختتم "مشوار بعيد من طهطا للمنشأة كل يوم من 17 عام وحتي اليوم، أرجو نقلي لبلدي توفيرًا على المسافة ومشقة المجئ".