السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد شوبير: كهربا هو المهاجم الأساسي وموديست ليس الأفضل للأهلي

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 11:56 ص
كهربا وموديست
كهربا وموديست

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن أداء مهاجمي النادي الأهلي أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي في مباراة سقوط المارد الأحمر بهدف دون رد، في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي "دوري السوبر الإفريقي".

 

أحمد شوبير: كهربا هو المهاجم الأساسي وموديست ليس الأفضل للأهلي

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "الأهلي لا يملك مهاجم سوي محمود كهربا، وفضل كولر عدم الدفع به بسبب سياسته أن اللاعب الغير جاهز 100% لا يشارك" 

 

وتابع: "كان يجب على مارسيل كولر الدفع بـ  حسين الشحات بدلًا من بيرسي تاو فى مركز الجناح الأيمن لقوة حسين الدفاعية أمام صن داونز".

 

وأردف: "أنتوني موديست عمره كبير وفترة الابتعاد عن الملعب أثرت عليه كبير، وكان ليس الخيار الأمثل للنادي الأهلي، وبطئ للغاية مع الفريق، وموديست مش الأفضل اللي الأهلي تعاقد معه، وكهربا أفضل منه 100 مرة".

 

وأضاف: "كان رأيي الشخصي أن طاهر محمد طاهر كان يكون بديل صلاح محسن فى مركز المهاجم، ويشارك حسين الشحات بدلا من بيرسي تاو، ولن يشارك موديست، لأنه لم يقدم أى إضافة لخط هجوم النادي الأهلي".  

 

وأكمل: "أتمني أن مباراة صن داونز تكون بحضور جماهيري 60 أو 70 ألف من أجل مساندة النادي الأهلي، وأتمني أن لاعبي الفريق تستغل أنصاف الفرص من أجل تحقيق التأهل للمباراة النهائية من البطولة".

 

وأختتم: "فريق صن داونز مميز باطبع وجيد ولكنه ليس مرعب، ومدرب صن داونز احتفل كأنه تأهل للمباراة النهائية، والأهلي سيتأهل للمباراة النهائية، وأنتظر مباراتي بيراميدز أمام صن داونز فى المجموعة".