الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فيديو

قبل عرض "أنا وإبن خالتي".. أعمال جمعت بيومى فؤاد وسيد رجب

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 09:41 م
بيومي فؤاد وسيد رجب
بيومي فؤاد وسيد رجب

يستعد النجمان سيد رجب وبيومى فؤاد لطرح فيلمهم الجديد "أنا وإبن خالتي"، ويعد هذا العمل ليس الأول الذي يجمع بين الثنائي فقد إشتركا معا في العديد من الأعمال من قبل، ما بين السينما والدراما.

 

 

وقفة رجالة 


إشتركا بيومى فؤاد وسيد رجب في فيلم"وقفة رجالة"مع عدد من النجوم أبرزهم شريف الدسوقي، ماجد الكدواني، صفاء الطوخي، إيمان السيد، أمينة خليل، محمد سلام، سوسن بدر، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد الجندي والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير 2021.

 

وتدور أحداث الفيلم حول أربعة أصدقاء يعلمون بخبر وفاة زوجة أحد أصدقائهم عادل(الذي سقوم بدوره سيد رجب) فيذهبون به في نزهة إلى إحدى القرى السياحية بسومباي الذي يملكها شهدى(الذي يقوم بدوره ماجد الكدواني) من أجل التخفيف عنه.


رمضان كريم 2


وفي سياق متصل،إجتمعا الثنائي بيومى فؤاد وسيد رجب في مسلسل"رمضان كريم"مع عدد من النجوم أبرزهم سلوى عثمان، صبري فواز، عمرو عبدالعزيز، بهاء ثروت، ويزو، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر ،سلوى خطاب، كريم الأبنودي، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

وتدور أحداث المسلسل حول شكل الحارة المصرية في شهر رمضان المعظم حيث التعاون والمحبة بين المسلمين والأقباط،كما يتناول ممارسة المسلمين للشعائر الدينية في شهر رمضان.


خير وبركة


ومن ناحية أخرى إجتمعا الثنائي بيومى فؤاد وسيد رجب في فيلم"خير وبركة"بطولة النجمان علي ربيع ومحمد عبدالرحمن ،وعدد من النجوم أبرزهم دلال عبدالعزيز، سناء شافع، دلال عبدالعزيز، تارا عماد، كريم عفيفي، هيفاء وهبي.

 

وتدور أحداث الفيلم حول شقيقان يدعو "خير"،"وبركة"  يحاولان البحث عن فرصة عمل ويواجهان العديد من المواقف الكوميدية.