الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

راشفورد يقود هجوم مانشستر يونايتد المتوقع ضد السيتي في الدوري الانجليزي

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 02:48 م
راشفورد
راشفورد

يترقب مشجعي كرة القدم حول العالم،  ديربي مانشستر الناري الذي يجمع  بين اليونايتد والسيتي مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدورى الإنجليزي للموسم الحالي 2024-2023.

 

 

راشفورد يقود هجوم مانشستر يونايتد المتوقع ضد السيتي في الدوري الإفريقي 

 

وسيكون ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، مسرحا لديربي مانشستر بين اليونايتد أصحاب الأرض والسيتي الضيوف فى الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

 

ومن المتوقع أن يضم تشكيل مانشستر يونايتد كلا من:

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت - رافائيل فاران - هاري ماجواير - سيرجو ريجيلون

خط الوسط: كاسيميرو - إريكسن - برونو فيرنانديش

خط الهجوم: أنطوني - ماركوس راشفورد - راسموس هويلوند

 

ويحتل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة وبفارق 5 نقاط كاملة عن المتصدر توتنهام هوتسبير.

 

بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثامن في البريميرليج برصيد 15 نقطة وبفارق 5 نقاط كاملة عن ليفربول صاحب المركز الرابع في الترتيب.

 

وسقط نادي يونج بويز السويسري أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سويس وانكدورف" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

 

وسجل الهدف الأول لنادي مانشستر سيتي مانويل أكانجي في الدقيقة 48، وأدرك ميشاك ايليا هدف تعادل يانج بوينز في الدقيقة 52.

 

وحصل السيتي على ركلة جزاء سجلها هالاند في الدقيقة 67، وواصل السيتي الهيمنة وادرك هالاند الهدف الثالث بعد تمريره من رودري في الدقيقة 86.

 

وفاز فريق أرسنال الإنجليزي على نظيره شيفيلد يونايتد بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

 

وسجل إدوارد نيكيتاه هدف المباراة الأول في الدقيقة 28 بعدما استلم كرة عرضية من ديكلان رايس وراوغ داخل منطقة الجزاء وسدد في شباك الحارس بريوستر، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين 50،58 على التوالي، وأحرز فابيو فييرا الهدف الرابع في الدقيقة 88 من ركلة جزاء، واختتم تومياسو الهدف الخامس في الدقيقة 96.

 

وحصد أرسنال ثلاث نقاط غالية يواصل بها الزحف نحو صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 24 وبفارق نقطتين عن توتنهام المتصدر.

 

بينما واصل شيفيلد يونايتد معاناته في جدول الترتيب حيث يحتل المركز الأخير بنقطة واحدة بعد 10 مبارايات خاضها في المسابقة.