الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم..الأهلى ضد صن داونز في الدوري الإفريقي..ودربي مانشستر يجمع السيتي أمام مان يونايتد بالدوري الإنجليزي.. بجانب مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 12:17 م
الأهلي ضد صن داونز
الأهلي ضد صن داونز

خريطة مباريات اليوم..يقام اليوم الأحد الموافق 29 من أكتوبر العديد من المباريات الهامة في مختلف البطولات، جائ أبرزها مواجهة هامة بين الأهلي ضد صن داونز بالدوري الإفريقي، بجانب قمة مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست، ويتعرض مصر تايمز مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.

 

 

الأهلي في صدام ناري مع صن داونز اليوم في نصف نهائي الدوري الإفريقي 
 

 

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، اليوم الأحد، في تمام الساعة الثالثة مساءً، على ملعب لوفتوس فى بريتوريا، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.

 

ويخوض الأهلي ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي مع صن داونز الجنوب إفريقي في بريتوريا اليوم الأحد الموافق 29 أكتوبر الجاري، على أن ‏تقام مباراة العودة يوم 1 نوفمبر بالقاهرة.‏

 

 

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي بعد إقصاء فريق سيمبا في ربع النهائي، ‏بالتعادل في تنزانيا 2-2 والتعادل في القاهرة ‏بهدف لكل فريق.‏

 

 

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، على الدفع بالمغربى رضا سليم فى التشكيل الأساسى للمارد الأحمر بمباراة صن داونز، بعد غيابه عن المشاركة مع فريقه فى مباراة سيمبا التنزانى فى ربع نهائى دوري السوبر الأفريقى والتى انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

ووجه نادى صن داونز الجنوب أفريقى جماهيره لضرورة ارتداء القمصان الصفراء عند حضورهم إلى ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا اليوم الأحد، فى الثالثة عصراً استعداداً لمواجهة الأهلى فى ذهاب نصف نهائي الدورى الأفريقي.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى صن داونز على موقع "إكس" تغريدة تتضمن، "لا يمكننا الانتظار لرؤية طلاء لوفتوس باللون الأصفر بواسطة ماسانداوانا غدًا! تأكد من الوصول مبكرًا لاستلام التذاكر المجانية الخاصة بك بدءًا من الساعة 11:00 صباحا".

 

وتلقى الأهلي خطاباً من اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، يفيد بإقامة مباراة الذهاب مع صن داونز الجنوب أفريقي فى الثالثة عصر الأحد بمدينة بريتوريا، على أن تقام مباراة العودة فى الثامنة مساء الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.

 

 

ليفربول يتحدى نوتينجهام فورست الليلة في الدوري الإنجليزي
 

 

يحل فريق نوتينجهام فورست ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليفربول في المباراة التي تجمع بينهما اليوم في الساعة الرابعة عصر على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

 

ويحتل نادي ليفربول المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، بعدما خاض 9 مباريات، حقق الفوز في 6 لقاءات، وتعادل في اثنين، وسقط في لقاء وحيد.

 

بينما يحتل نوتينجهام فورست في المركز الخامس عشر، برصيد 10 نقاط، بعدما لعب 9 مباريات هذا الموسم حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في أربعة، وسقط في ثلاث مواجهات.

 

وحقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزاً كبيراً على تولوز الفرنسي، بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، لبطولة الدوري الأوروبي.

 

وافتتح دييجو جوتا التهديف لـ ليفربول في الدقيقة 9 من عمر المباراة، وتعادل تولوز في الدقيقة 16 عن طريق دالينغا، قبل أن يتقدم أصحاب الأرض مرة أخرى عن طريق واتارو إندو في الدقيقة 30.

 

وجاء هدف توسيع الفارق عن طريق داروين نونيز بالدقيقة 34، وسجل ريان جرافينبيرخ الهدف الرابع بالدقيقة 66، قبل أن يختتمها الملك المصري محمد صلاح بالهدف الخامس 93 لينتهي اللقاء لصالح الريدز بخمسة أهداف مقابل هدف واحد للفريق الفرنسي.

 

وحقق ليفربول فوزه الثالث على التوالي، ليغرد منفرداً بصدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد تولوز عند النقطة 4 في المركز الثاني.

 

وقاد الدولي المصري محمد صلاح فريق ليفربول للفوز على نظيره ايفرتون بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

 

واستطاع الفرعون المصري محمد صلاح أن يكسر التعادل ويسجل هدف ليفربول الأول ضد ايفرتون في الدقيقة 75 من ركلة جزاء.

 

وبهذا الهدف يصل محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني إلى هدفه الـ 200 من ركلة جزاء لكنه رفض الأحتفال بعد الاحداث الواقعه في فلسطين، ومن ثم عاد ليسجل الهدف الثاني في الثواني الاخيره من عمر اللقاء.

 

وتم طرد لاعب ايفرتون، أشلي يونج من المباراة في الدقيقة 37، بعدما حصل على بطاقة صفراء بالدقيقة 17.

 

وسجل محمد صلاح خامس أهداف ليفربول بشباك فريق تولوز بالدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، بعد أن راوغ مدافع الفريق الفرنسي، بطريقة مميزة، قبل أن يسددها على يمين الحارس.

 

وذكرت شبكة "أوبتا" أن محمد صلاح أصبح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف مع فريق إنجليزي فى المسابقات الأوروبية، برصيد 43 هدفا، متخطيا النجم الفرنسي السابق تييري هنري مع أرسنال، برصيد 42 هدفا.

 

ورفع محمد صلاح عدد أهدافه خلال الموسم الحالي فى مختلف المسابقات، إلى 9 أهداف، بواقع 7 أهداف فى الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى هدفين فى الدوري الأوروبي. 

 

 

السيتي ضد يونايتد بديربي مانشستر اليوم في قمة الدوري الإنجليزي
 

 

 

يترقب مشجعي كرة القدم حول العالم،  ديربي مانشستر الناري الذي يجمع  بين اليونايتد والسيتي مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدورى الإنجليزي للموسم الحالي 2024-2023.

 

وسيكون ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، مسرحا لديربي مانشستر بين اليونايتد أصحاب الأرض والسيتي الضيوف فى الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

 

ويحتل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة وبفارق 5 نقاط كاملة عن المتصدر توتنهام هوتسبير.

 

بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثامن في البريميرليج برصيد 15 نقطة وبفارق 5 نقاط كاملة عن ليفربول صاحب المركز الرابع في الترتيب.

 

وسقط نادي يونج بويز السويسري أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سويس وانكدورف" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

 

وسجل الهدف الأول لنادي مانشستر سيتي مانويل أكانجي في الدقيقة 48، وأدرك ميشاك ايليا هدف تعادل يانج بوينز في الدقيقة 52.

 

وحصل السيتي على ركلة جزاء سجلها هالاند في الدقيقة 67، وواصل السيتي الهيمنة وادرك هالاند الهدف الثالث بعد تمريره من رودري في الدقيقة 86.

 

وفاز فريق أرسنال الإنجليزي على نظيره شيفيلد يونايتد بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

 

وسجل إدوارد نيكيتاه هدف المباراة الأول في الدقيقة 28 بعدما استلم كرة عرضية من ديكلان رايس وراوغ داخل منطقة الجزاء وسدد في شباك الحارس بريوستر، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين 50،58 على التوالي، وأحرز فابيو فييرا الهدف الرابع في الدقيقة 88 من ركلة جزاء، واختتم تومياسو الهدف الخامس في الدقيقة 96.

 

وحصد أرسنال ثلاث نقاط غالية يواصل بها الزحف نحو صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 24 وبفارق نقطتين عن توتنهام المتصدر.

 

بينما واصل شيفيلد يونايتد معاناته في جدول الترتيب حيث يحتل المركز الأخير بنقطة واحدة بعد 10 مبارايات خاضها في المسابقة.

 

 

الترجي التونسي يواجه الوداد المغربي اليوم في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي
 

 

 

يحل فريق الترجي التونسي ضيفاً ثقيلاً على نظيره الوداد المغربي، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

 

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تعيين طاقم تحكيم مصرى بقيادة أمين عمر لمباراة الترجي التونسي والوداد المغربي في نصف نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقى.

 

ويضم طاقم التحكيم كلا من أمين عمر حكم ساحة، ويعاونه يوسف البساطي مساعد أول، وسامي هلهل مساعد ثان، ومحمود البنا حكما رابعا ومحمود عاشور حكم فيديو ومحمد عادل حكم فيديو مساعد.

 

وفاز فريق الترجي التونسي على نظيره مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، في إياب دور ربع نهائي الدوري الإفريقي لموسم 2023.

 

سجل هدف الترجي الأول ياسين مرياح في الدقيقة الـ 45 من عمر الشوط الأول، ثم سجل الاعب أسامة بوقرة في الدقيقة الـ 76، وأضاف أمين توجاي في الدقيقة الـ 86 من عمر اللقاء الهدف الثالث.

 

 

باريس سان جيرمان في ضيافة بريست اليوم بالدوري الفرنسي
 

 

 

يستضيف نادي بريست نظيره باريس سان جيرمان، اليوم الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصراً، على ملعب "فرانسيس جنيه بلي"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي.

 

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 18 نقطة، فيما يتواجد فريق بريست فى المركز الخامس، برصيد 15 نقطة، ويتصدر نيس برصيد 22 نقطة.

 

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة بريست تضم كلا من:

حراسة المرمى: دوناروما، أرناو تيناس.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، لوكاس هيرنانديز، شكرينار، موكيلي، ليترايري

خط الوسط: فابين،أوجارتي، فيتنيا، زاير أيمري، دانيلو، ندور، سولير، لي كانج إن

خط الهجوم :جانكلو راموس، كولو مواني، عثمان ديمبلي، باركولا، كيليان مبابي، إيثان مبابي

 

وأستطاع العملاق الباريسي أن يحقق الفوز على ستراسبورج، بثلاثية نظيفة، فى الجولة الماضية، من بطولة الدوري الفرنسي، بينما خسر بريست أمام نظيره فريق ليل بهدف نظيف.

 

وحقق فريق باريس سان جيرمان فوز كبير على اي سي ميلان بثلاثة أهداف دون مقابل ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وظهرت جماهير فريق باريس سان جيرمان بوضع علم فلسطين في المدرجات لدعم القضية الفلسطينية ، فى اللقاء المقام علي ملعب حديقة الأمراء بين باريس سان جيرمان و ميلان ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وبدأ التسجيل كيليان مبابي هدف الشوط الأول الوحيد فى الدقيقة ال32، ثم سجل اللاعب مواني الهدف الثاني فى الدقيقة ال53، وأضاف لى كانغ الهدف الثالث في الدقيقة ال89 من عمر اللقاء.

 

 

تريزيجيه في مهمة جديدة مع طرابزون ضد فاتح قرا جمرك بالدوري التركي
 

 

يحل فريق طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق فاتح قرا جمرك، اليوم الأحد في الساعة الثالثة عصراً، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري التركي للموسم الحالي.

 

ويحتل نادي طرابزون السبور المركز السابع من جدول ترتيب الدوري التركي للمومس الجديد برصيد 15 نقطة، فيما يتواجد فاتح قرا جمرك، في المركزالثالث عشر برصيد 9 نقاط.

 

وكشفت تقارير صحفية أن عبد الله أفجي، المدير الفني لفريق طرابزون سبور التركي، استقر على الدفع بالمصري محمود حسن تريزيجيه" لخوض مواجهة فاتح قرا جمرك فى الدوري التركي.

 

وقالت صحيفة " fanatik " التركية، إن المدير الفنى اطمأن على تريزيجيه بعد ظهوره بشكل جيد فى التدريبات الجماعية على مدار الفترة الماضية مع الفريق التركي، واتخذ قرار مشاركة اللاعب أساسيا في لقاء اليوم.

 

وكان تريزيجيه قد عاد من معسكر منتخب مصر مصابًا، وأنه تعرض لإصابة فى الكاحل خلال الشوط الأول من مباراة مصر والجزائر.

 

 

مهمة صعبة لـ مرموش مع فرانكفورت أمام بوروسيا دورتموند بالدوري الألماني
 

 

يخوض الدولي المصري عمر مرموش  مهمة صعبة ع فريق آينتراخت فرانكفورت، أمام ضيفه بوروسيا دورتموند، اليوم الأحد ضمن منافسات مباريات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي.

 

ويحتضن ملعب دوتش بانك بارك مبارة آينتراخت فرانكفورت ضد بوروسيا دورتموند في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدوري الألماني للموسم الجاري.

 

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع برصيد 13 نقطة، حيث خاض 8 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراة واحدة.

 

بينما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الرابع برصيد 20 نقطة، حيث لعب 8 مباريات فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر.

 

وشارك الدولي المصري عمر مرموش في فوز فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني بسداسية نظيفة، على حساب هلسنكي الفنلندي ضمن منافسات الجولة الثالثة من مجموعات دوري المؤتمر الأوروبي.

 

وسجل عمر مرموش الهدف الرابع لفريقه بالدقيقة 31 بعد تسديدة رائعة بوجه القدم الخارجي من داخل منطقة الجزاء.

 

 

ميلان في ضيافة نابولي الليلة بقمة نارية بالدوري الإيطالي 
 

 

يحل فريق ميلان ضيفاً ثقيلاً على نظيره نابولى، اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء، لى ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي للمومس الحالي 2023-2024.

 

وحقق فريق باريس سان جيرمان فوز كبير على اي سي ميلان بثلاثة أهداف دون مقابل ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وظهرت جماهير فريق باريس سان جيرمان بوضع علم فلسطين في المدرجات لدعم القضية الفلسطينية ، فى اللقاء المقام علي ملعب حديقة الأمراء بين باريس سان جيرمان و ميلان ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وبدأ التسجيل كيليان مبابي هدف الشوط الأول الوحيد فى الدقيقة ال32، ثم سجل اللاعب مواني الهدف الثاني فى الدقيقة ال53، وأضاف لى كانغ الهدف الثالث في الدقيقة ال89 من عمر اللقاء.

 

وحقق فريق نابولي الإيطالى الفوز على هيلاس فيرونا بنتيجة 3-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

 

 

إنتر ميلان يستضيف روما في صدام ناري اليوم بالدوري الإيطالي
 

 

 

يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره روما، اليوم الأحد، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجاري 2023-2024.

 

ويحتل إنتر ميلان وصافة ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الجاري برصيد 22 نقطة، فيما يتواجد روما في المركز الثامن برصيد 14 نقطة.

 

وحقق فريق انتر ميلان فوز غالي على فريق تورينو بنتيجة هدفين مقابل لاشيء ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

 

بدأ التسجيل انتر ميلان في الدقيقة ال59 عن طريق اللاعب ماركوس تورام ، ثم أضاف اللاعب لارتارو مارتينيز الهدف الثاني في الدقيقة ال67 من عمر الشوط الثاني..

 

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين إنتر ميلان وسالزبورج ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، بفوز الفريق الإيطالي بهدفين مقابل هدف.

 

جاءت أهداف إنتر ميلان عن طريق أليكسيس وهاكن في الدقائق 19 و63، بينما سجل هدف سالزبورج اللاعب أوسكار  بالدقيقة 59.

 

 

طلائع الجيش يواجه سيراميكا اليوم بحثاً عن الفوز الثاني في الدوري المصري
 

 

 

يستعد فريق طلائع الجيش لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم الأحد، في الساعة الرابعة عصراً، على استاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.
 

 

ويحتل طلائع الجيش المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري المصري للموسم الجاري برصيد 4 نقاط، فيما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثاني عشر بنفس الرصيد من النقاط.

 

وحقق فريق المصري البورسعيدي  فوز غالي علي فريق طلائع الجيش بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

 

وانتهى اللقاء الذي يجمع بين فريق سيراميكا كليوباترا أمام نظيره الداخلية بتفوق سيراميكا برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

بدأ محمود محمد التسجيل في الدقيقة الـ 8 وبعدها بدقائق ومن ركلة جزاء أضاف محمد إبراهيم الهدف الثاني، ثم اختتم اللاعب أحمد القندوسي الحفلة التهدفية وسجل هدفين في دقيقتين الـ34 والـ36 من عمر الشوط الأول.

 

وأعلنت رابطة الأندية المصرية عن فوز أحمد قندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا المعار من النادي الأهلي، بجائزة أفضل هدف في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري للموسم الحالي.

 

ونشرت الصحيفة الرسمية لرابطة الأندية، هدف أحمد قندوسي وعلقت: تسديدة صاروخية، هدف الجولة..بناءً على تصويت الجمهور.. هدف أحمد القندوسي هو الأفضل في الجولة الرابعة من ‎دوري nile.

 

 

مباريات اليوم في الدوري الأفريقي 

 



-صن داونز ضد الأهلي، الساعة 3:00 عصرا

-الوداد المغربي ضد الترجي التونسي ، الساعة 8:00 مساء 

 

 

 

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

 



-وست هام يونايتد ضد إيفرتون، الساعة 3:00 عصرا

-برايتون ضد فولهام، الساعة 4:00 عصرا                  

-ليفربول ضد نوتينجهام فورست، الساعة 4:00 عصرا 

-أستون فيلا ضد لوتون تاون، الساعة 4:00 عصرا                

-مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي، الساعة 5:30          

 

 

 

مباريات اليوم في الدوري الإسباني

 



-ريال بيتيس ضد أوساسونا، الساعة 3:00 عصرا

-رايو فاليكانو ضد ريال سوسييداد،الساعة 5:15 مساء

-أتلتيك بيلباو ضد فالنسيا، الساعة 7:30 مساء 

-أتلتيكو مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس، الساعة 10:00 مساء 

       

 

مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

 



-كالياري ضد فروسينوني، الساعة 1:30 ظهرا

-مونزا ضد أودينيزي، الساعة 4:00 عصرا    

-انتر ميلان ضد روما، الساعة 7:00 مساء 

-نابولي ضد ميلان، الساعة 9:45 مساء        

               

 

مباريات اليوم في الدوري الألماني

 



-آينتراخت فرانكفورت  ضد بوروسيا دورتموند، الساعة 4:30 عصرا 

-باير ليفركوزن ضد فرايبورج ، الساعة 6:30 مساء  

               

 

 

مباريات اليوم في الدوري الفرنسي

 



-ستاد بريست ضد باريس سان جيرمان، الساعة 2:00 ظهرا           

-ليل ضد موناكو، الساعة 4:00 عصرا          

-ميتز ضد لوهافر، الساعة 4:00 عصرا  

-مونبلييه ضد تولوز، الساعة 4:00 عصرا

-رين ضد ستراسبورج، الساعة 6:00 مساء 

-مارسيليا ضد  ليون، الساعة 9:45 مساء            

 

 

مباريات اليوم في الدوري التركي

 



-فاتح قرا جمرك ضد طرابزون سبور، الساعة 3:00 عصرا    

-أنطاليا سبور ضد إسطنبول باشاك شهير، الساعة 6:00 مساء            

-بينديك سبور ضد فناربخشة، الساعة 6:00 مساء      

-أنقرة جوجو ضد سامسون سبور، الساعة 6:00 مساء  

 

 

مباريات اليوم في الدوري المصري



-طلائع الجيش ضد سيراميكا كليوباترا، الساعة 4:00 عصرا