الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بسبب خلافات الجيرة.. طالبة تنهي حياة مُسنة في كفر الشيخ

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 11:26 ص
مصر تايمز

أقدمت طالبة في الشهادة الإعدادية على قتل سيدة في العقد السابع من العمر إثر مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات الجيرة في قرية الهمة التابعة لمركز بيلا في كفر الشيخ.

 

 بسبب خلافات الجيرة.. طالبة تنهي حياة مُسنة في كفر الشيخ


تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بيلا من أهالي في قرية الهمة التابعة للمركز حول مصرع سيدة عجوز على يد جارتها في القرية إثر حدوث مشادة كلامية.


انتقل العقيد أحمد عبدالعزيز، مأمور مركز شرطة بيلا، رفقة المقدم ضياء راشد، رئيس مباحث المركز إلى مكان الواقعة محل البلاغ وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المدعوة "إ.س.ا"، 15 عامًا، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، وتقيم بقرية الهمة التابعة لمركز بيلا، وجارتها "ف.م.ا"، 70 عامًا، ربة منزل، ما أدى إلى طعن الطالبة للمجني عليه بسلاح أبيض "سكين" أسفر عن حدوث جرح نافذ بالصدر.


كشفت التحقيقات الأولى لرجال الشرطة عن حدوث مشادة كلامية بين المتهمة والمجني عليها نتيجة خلافات الجيرة بسبب لهو الأطفال، من بينهم شقيق المتهمة الذي كان يلهو بالكرة التي تقفز بين الحين والآخر إلى منزل المجني عليها، الأمر الذي اعترضت عليه صاحبة المنزل.


عند حدوث الواقعة تكرر الأمر ما جعل المجني عليها تبادر بسب الأطفال فاعترضتها المتهمة فنشبت مشادة بينهما تطورت إلى اعتداء الطالبة المتهمة على جارتها العجوز بسلاح أبيض "سكين" اسفر عن إصابتها بطعنة استقرت في منطقة الصدر أودت بحياتها.


ألقي القبض على الطالبة المتهمة، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.


حُرر بذلك المحضر رقم 9322 لسنة 2023 جنح مركز شرطة بيلا، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس الطالبة المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها لبيان أسباب الوفاة، وطلب تحريات المباحث النهائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.