الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يسقط برباعية أمام لنس فى الدوري الفرنسي

السبت 28/أكتوبر/2023 - 11:14 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

شارك نجم منتخب مصر ونانت الفرنسي مصطفى محمد في هزيمة فريقه نانت أمام لنس بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي.

 

بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يسقط برباعية أمام لنس فى الدوري الفرنسي

 

وجلس مصطفى محمد على مقاعد البدلاء وتم الدفع به في الدقيقة ال52 من عمر اللقاء ، وكان قد تم  طرد مصطفى محمد في لقاء رين وخسر فريق نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد نجم منتخب مصر، أمام نظيره رين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي الممتاز.

 

نانت ..وشهدت المباراة تعرض مصطفى محمد، للطرد في مباراة فريقه أمام رين بعد حصولة على إنذارين في دقيقتين متتاليتين "77، 78".

 

 

نانت ..فعند الدقيقة 77 من زمن المباراة، ارتكب المهاجم المصري خطأً ليشهر الحكم البطاقة الصفراء بوجهه، قبل أن يعترض اللاعب على هذا القرار، مما دفع الحكم إلى طرده.

  

نانت ..وأثار مصطفى محمد الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما أنفجر في وجهة حكم مباراة نانت ضد رين، ليشهر عن بطاقة حمراء لنجم منتخابنا الوطني.

 

نانت .. وكتب بعض مشجعي النجم المصري مصطفى محمد عبر موقع التواصل الإجتماعي X : "لقطة حزينة بعد أسبوع غني بالإشادات، أيا كانت ظروف الطرد على مصطفى محمد أن يكون أهدأ وأكثر سيطرة على أعصابه. أهم صفة يحتاجها اللاعب العربي في الملاعب الأوروبية هي البرود وفهم أن مثل هذه الإنفعالات لن تجد صدى لدى الجمهور ولا تعبر عن أي شيء إيجابي بالنسبة لهم."