الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

موسم الرياض يتصدر التريند بعد حضور عدد كبير من نجوم الفن

السبت 28/أكتوبر/2023 - 09:17 م
موسم الرياض
موسم الرياض

موسم الرياض .. تصدر موسم الرياض محرك البحث "جوجل" في خلال الساعات الماضية وذلك بعد إقامة حفل افتتاح موسم الرياض أمس الجمعة بالمملكة العربية السعودية، والتي تنظمه الهيئة العامة للترفيه تحت رئاسة تركي آل الشيخ . 

 

 

 

موسم الرياض يتصدر محركات البحث 

 

موسم الرياض .. حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل افتتاح موسم الرياض من النجوم العرب والنجوم العالميين، حيث كان أبرز النجوم الحاضرين أحمد عز ومحمد هنيدي ومحمد حماقي وأشرف عبد الباقي وعمرو يوسف ونانسي عجرم ومحمد أنور وأصالة ومايك تايسون وكريستيانو رونالدو وسلمان خان 

 

 

موسم الرياض .. و كان النجم الهندي سلمان خان قد وصل إلى المملكة العربية السعودية لحضور حفل افتتاح موسم الرياض، ولمواصلة الترويج لأحدث أفلامه "Tiger 3 "، والذي من المقرر عرضه في نوفمبر المقبل

 

موسم الرياض .. انتقد الجمهورعدد من  نجوم الفن خلال الساعات الماضية، في منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حضورهم حفل افتتاح موسم الرياض الذي أقين أمس الجمعة، في المملكة العربية السعودية.

 

موسم الرياض .. وجاء هجوم الجمهور على الفنانين الذين حضروا افتتاح  موسم الرياض:" محتاجين نقاطعهم كلهم شوية المنافقين دول و كل اللى زيهم"، “المشكلة في المملكة المفروض كان الاحتفال يتلغي من اساسه ، إذا كان رب البيت بالدف ضاربا فا شيمة أهل البيت الرقصي”.

 

موسم الرياض .. وجاء تعليق آخر:" الرياض بتعمل حفلات ليه أصلا المفروض تتلغي"، “طب اجلوا الكلام ده في أطفال بتموت، لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم واتوب إليه، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

موسم الرياض .. وعلق آخر:" ياريت بس ما ننساش الموقف ده ليهم، عشان أنا عارف بعد فترة الناس هترجع تتعامل عادي وتبطل مقاطعة حتى لمنتجات بتدعم الإحتلال".

 

موسم الرياض .. وكان طرح المستشار تركي آل الشيخ خلال الأيام الماضية الأغنية الرسمية لـ موسم الرياض في دورته الخامسة، والمقرر بدء فعالياتها اليوم السبت 28 أكتوبر.

 

موسم الرياض .. قرر المستشار تركي آل الشيخ إهداء الفنان أحمد عز بساعة يد، إذ تعد هذه الساعة الأغلى في العالم حيث تتخطى سعرها 3 مليون ريال سعودي أي تساوي 40 مليون جنيه مصري، وهذه الساعة لم يصنع منها سوى 18 نسخة فقط على مستوى العالم، كما تتميز هذه الساعة التي تسمى "Astronomia Tourbillon "، والتي تعد صناعة سويسرية من شركة "Jacob & Co " وهي شركة أمريكية متخصصة بصناعة الساعات الفاخرة والمجوهرات، وتتميز بأن هيكلها مصنوع بالكامل من الذهب الوردي  والذي يصل وزنه إلى 18 قيراط مع زخرفات من الياقوت على الجانبين وبالإضافة إلى وجود 342 حجر ماسي وزنهم 16 قيراط موزع بمختلف أرجائها الداخلية بشكل غير ظاهر بوضوح مما يزيد من فخامتها .