الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلهام شاهين تدعوا الشعب العربي بالوحدة: "توحدوا يا عرب"

السبت 28/أكتوبر/2023 - 09:45 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين

دعت الفنانة إلهام شاهين الشعب العربي بالوحدة والتضامن بالتزامن مع أزمة الشعب الفلسطيني مع الإحتلال الصهيوني، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

إلهام شاهين تدعو الشعوب العربية بالوحدة"توحدوا يا عرب ففي إتحادكم قوة عظيمة"

 

شاركت إلهام شاهين جمهورها بصورة لها تدعو فيها الشعوب العربية بالوحدة والتضامن، وكتبت: "توحدوا يا عرب ففي إتحادكم قوة عظيمة يخشاها الغرب الذي قام بكل المحاولات لإضعافكم وتقسيمكم ونهب ثرواتكم لا تقبلوا إملاءات لصالح الأجندة الغربية كونوا أصحاب قرار مستقل لصالح المنطقة العربية الغرب يريد نشر الفوضى في المنطقة العربية وتقسيمنا وتفكيك جيوشنا العربية.. قام الغرب بكل المحاولات لإضعاف الجيوش في العراق وسوريا وليبيا وأيضا في اليمن والسودان.. هذه الدول تحتاج المليارات لإعادة بنائها وإستعادة قوتها بعد الخراب والدمار الإقتصادي وأيضا الدمار النفسي للشعوب أمريكا ليست دولة بل قارة كبيرة متحدة والإتحاد الأوروبي جمع كل الدول الأوروبية بإختلاف لغاتهم ليكونوا قوة متحدة ولو تم إتحاد العرب سنكون قوة يتعمل لها ألف حساب هذا هو الحلم العربي".

 

 

إلهام شاهين تتطوع لصالح الهلال الأحمر المصري

وكانت إلهام شاهين قد تطوعت منذ أيام في حملات جمعية الهلال الأحمر المصري لمساعدة الشعب الفلسطيني في أزمته من تعرضه للقصف من قبل قوات الإحتلال الإسرائيلي، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، وكتبت "شكرا للهلال الأحمر المصري على مجهوداته الإنسانية الإغاثة وقت الحروب والكوارث قلوبنا مع إخواتنا في فلسطين".

 

أخر أعمال إلهام شاهين

وكان إلهام شاهين قد شاركت مؤخرا بدور البطولة أمام الفنانة أحمد فهمي في مسلسل "ألفريدو" من كتاب"55 مشكلة حب للأديب الراحل نجيب محفوظ مع عدد من النجوم أبرزهم  ندى موسى، إيمان السيد، أمير شاهين، عابد عناني، أحمد فريد، ندى موسى، محسن صبري، محمد السويسي، إنجي كيوان، عمر شرقي،سيف زهران والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين واقتباس من كتاب 55 مشكلة حب للأديب الراحل نجيب محفوظ،ومن إخراج عصام نصار.