الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنشيلوتي:REAL MADRID قدم شوط ثاني رائع والشوط الأول للنسيان

السبت 28/أكتوبر/2023 - 08:49 م
REAL MADRID
REAL MADRID

REAL MADRID…..قال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي عقب الكلاسيكو: "في الشوط الأول لم نكن بمستوانا وكان شوط للنسيان، وبين الشوطين قلت إن تلك المباريات قد تخسر فيها ولكن ليس بتلك الطريقة ويجب أن يكون هناك طاقة أكثر وحماس  أكبر للعودة فى اللقاء".

أنشيلوتي:REAL MADRID قدم شوط ثاني رائع والشوط الأول للنسيان

 

وأضاف: "مودريتش غير ديناميكية المباراة لصالحنا و استحوذنا أكثر على الكرة وجعل برشلونة يتراجع في الضغط وبيلينجهام كان فعالا جدا و ونجح في تسجيل هدفي اللقاء".

 

REAL MADRID

وتابع:"بيلينجهام فاجئنا جميعا خصوصا بتسديدته القوية في الهدف الأول لأنه في العادة لا يسدد كثيرا، هو يبدو كأنه لاعب مخضرم بسبب أسلوب لعبه".

وأكمل : "مباراة اليوم كان فقط بثلاثة لاعبين ولكن نشعر وكأننا فزنا في مباراة صعبة للغاية، لقد أنهينا العديد من المباريات الصعبة في الجدول ولا نزال في صوقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "في الشوط الأول لم نكن بمستوانا كان شوطا للنسيان، في الاستراحة قلت إن تلك المباريات قد تخسر فيها ولكن ليس بتلك الطريقة ويجب أن يكون هناك طاقة أكثر وحافز أكبر".

 

REAL MADRID

وواصل: "مباراة اليوم كان فقط بثلاثة نقاط ولكن نشعر وكأننا فزنا في مباراة صعبة خارج الديار، لقد أنهينا العديد من المباريات الصعبة في الجدول ولا نزال في صدارة جدول الترتيب والموسم لا يزال طويلا ويجب أن نقاتل حتى النهاية لحصد الألقاب".

 

REAL MADRID

وأردف بعد حصول بيلينجهام علي جائزة رجل المباراة: "بيلينجهام لاعب رائع ويستحق الجائزة".

وأكد : "مهمتي هي أن أخرج أفضل ما في كل لاعب وبيلينجهام يمكنه بسهولة تسجيل  25 هدفا في الموسم لأنه بدأ بشكل رائع ، نحن لا نعتبره هداف ولكن حاليا هو يسجل الكثير من الأهداف لصالح الفريق ولكننا نتوقع الكثير أيضا من باقي أفراد الهجوم".

 

 REAL MADRID

 

وحقق فريق ريال مدريد فوز غالي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة على حساب غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة هدفين مقابل هدف ، ضمن إطار منافسات الجولة الـ 11 لبطولة الليجا الإسبانية.

 REAL MADRID

تمكن إلكاي جوندوجان لاعب برشلونة الإسباني من تسجيل الهدف الأول لبرشلونة أمام ريال مدريد في الدقيقة 7 من عمر أحداث الشوط الأول.

 

وسجل هدفين ريال مدريد جود بيلينجهام في الدقائق 69 و90 من عمر اللقاء .

 

وجاء تشكيل REAL MADRID كالتالي..

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا

خط الدفاع: فيرلاند ميندي - دافيد ألابا - أنطونيو روديجير- داني كارفخال

خط الوسط: أوريلين تشواميني - توني كروس - فيديريكو فالفيرد

خط الهجوم: جود بيلينجهام - فينيسيوس جونيور - رودريجو