الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد إرتباط طليقها.. غادة عبدالرازق تتصدر تريند جوجل

السبت 28/أكتوبر/2023 - 08:39 م
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تصدرت الفنانة غادة عبدالرازق قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير"جوجل" عقب خبر إرتباط طليقها هيثم زنيتا بفتاة أخرى بعد مرور أشهر قليلة على إنفصالهم.

 

غادة عبدالرازق.. تتصدر التريند

 

غادة عبدالرازق.. ولد غادة عبدالرازق بقرية كفر صقر بالجيزة في 6 يوليو1970 حيث أنها تبلغ من العمر 53 عاما.

 

غادة عبدالرازق.. تلقت غادة عبدالرازق تعليمها بمدراس القاهرة، ثم إلتحقت بكلية العلوم قسم الحاسب الآلي، وحصلت على درجة البكالوريوس.

 

غادة عبدالرزاق.. تزوجت غادة عبدالرازق عدة مرات كان أولهما من رجل الأعمال السعودي عادل قزاز وأنجبت منه إبنتها الوحيدة"روتانا"، ثم تزوجت للمرة الثانية من رجل أعمال من بورسعيد، ولكن زواجهما لم يكتمل بسبب فارق السن الكبير بينهما، لتتزوج للمرة الثالثة حلمي سرحان ولكن زواجهما لم يكتمل بسبب إرتباطها بالعديد من الأعمال الفنية جعلها تنشغل عن زوجها وبيتها، ثم تزوجت بعدها من المنتج وليد التابعي عام2008 مما جعلها تتغيب عن الساحة الفنية لمدة 4 سنوات، ليتم الإنفصال عام2012.

 

غادة عبدالرازق.. بدأت غادة عبدالرازق مشوارها الفني من خلال الإعلانات التجارية.

 

غادة عبدالرازق.. ظهرت غادة عبدالرازق في بدايتها كدور ثاني في العديد من الأفلام والمسلسلات حيث شاركت في مسلسل"عائلة الحاج متولي"الذي كان بداية إنطلاق مشوارها الفني،وتوالت بعدها مشاركتها في العديد من الأفلام والمسلسلات.

 

غادة عبدالرازق.. شاركت غادة عبدالرازق في تقديم عدد من البرامج التليفزيونية مثل برنامج"ريا وسكينة"مع الفنانة هالة فاخر وعدد من النجوم.

 

غادة عبدالرازق.. شاركت غادة عبدالرازق في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها"جمال عبدالناصر"، "زهرة وأزواجها الخمسة"، "ليلة البيبي دول"، "45يوم"، "الأجندة الحمراء"، "أدرينالين"، "خلطة فوزية"، "ركلام"، "اللي إختشوا ماتوا"، "الريس عمر حرب"، "دكان شحاتة"، "كلمني شكرا"، "البلد دي فيها حكومة"، "جرسونيرة"، "حرب كارموز"، "كارما"، "حين ميسرة"، "أزمة شرف" ،"عودة الندلة"، "بون سوارية"، "إمرأة تحت المراقبة"، "90 دقيقة"، "زي الهوا"، "كف القمر".

 

غادة عبدالرازق.. شاركت غادة عبدالرازق في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها"وادي فيران"، "زهرة وأزواجها الخمسة"، "طائر التمساح"، "مسألة مبدأ"، "قانون المراغي"، "ثلث الثلاثة" ،"ضد مجهول"، "مع سبق الإصرار"، "الخانكة"، "الباطنية"، "سلطانة المعز"، "العائلة والناس"، "عائلة الحاج متولي"، "سمارة"، "أرض جو"، "الكابوس"، "اللص الذي أحبه"، "يا رجال العالم إتحدوا"، "حدوتة مرة"، "حكاية حياة"، "مسألة مبدأ"، "قانون المراغي"، "السيدة الأولى"، "محمود المصري"