الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

صبري فواز: مقاطعة المنتجات فعل مؤثر جدا.. ما تستهونوش بيه

السبت 28/أكتوبر/2023 - 09:20 م
صبري فواز
صبري فواز

علق الفنان صبري فواز على قرار مقاطعة منتجات الشركات التي تدعم الكيان الصهيوني، حيث أنه يدعو جميع المواطنين في الاستمرار في مقاطعة المنتجات . 

 

صبري فواز يدعو المواطنين للاستمرار في مقاطعة المنتجات 

 

ونشر صبري فواز منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا: "مقاطعة المنتجات فعل مؤثر جدا .. ما تستهونوش بيه" . 

 

 

 

صبري فواز يشيد بموقف محمد سلام

 

 

كما حرص الفنان صبري فواز على دعم الفنان محمد سلام و الإشادة بموقفه وذلك بعد أن اعتذر عن المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي" بموسم الرياض، حيث كتب منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلا: "محمد سلام.. من أنضف و أنقى الناس اللي ممكن تشوفهم في حياتك، وكل الناس بتحبه"

 

وكان صبري فواز قد انتقد المطالبات بإلغاء الأنشطة الفنية من أجل التضامن مع الشعب الفلسطيني وكتب في منشور له على حسابه بموقع فيس بوك "اللي يقدر يساعد بحاجة يبقى كتر خيره، ولو مافيش حاجة تقدمها، شوف شغلك"

 

وتابع صبري فواز: "لو بس عملت شغلك، يبقى انت عملت اللي عليك، و مش مطلوب من اي حد انه يعمل كل حاجة، لكن مطلوب من كل واحد يحط قطعة من البازل، هاتكمل الصورة لكن نقعد نزايد على بعض .. و نقول إلغي الأنشطة، دا كلام مش مظبوط .. لأنك لو بطلت تعيش حياتك، يبقى عدوك انتصر عليك".