الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"فوي فوي فوي" يتفوق على الجميع بإيرادات أفلام الصيف آخر 24 ساعة

السبت 28/أكتوبر/2023 - 07:31 م
فوي فوي فوي
فوي فوي فوي

يشهد موسم الصيف هذا العام منافسة قوية بين الأفلام المعروضة بشباك التذاكر حيث بلغ إجمالي إيرادات أفلام الصيف في دور العرض السينمائية بمصر أمس الجمعة 1.165.873 جنيها . 

 

و نرصد في هذا التقرير إيراد كل فيلم بشكل منفصل 

 

فيلم فوي فوي فوي 

يواصل فيلم "فوي فوي فوي" في احتلال المركز الأول بشباك الإيرادات و ذلك عندما حقق 360.170 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد فراج و نيللي كريم و بيومي فؤاد و طه دسوقي و أمجد الحجار و محمد عبد العظيم و حنان يوسف، ويعد الفيلم من تأليف و إخراج عمر هلال . 

 

 

 

فيلم الخميس اللي جاي 

حقق فيلم "الخميس اللي جاي" المركز الثاني و ذلك عندما حقق 237.320 جنيها، و شارك في بطولة الفيلم كل من عمرو عبد الجليل و مي كساب و بيومي فؤاد و إسلام إبراهيم، و يعد الفيلم من تأليف نوري حمدي و هبة الحسيني و محمد علي، و إخراج حسن صالح . 

 

 

 

فيلم وش في وش 

 

احتل فيلم "وش في وش" المركز الثالث و ذلك عندما حقق 184.881 جنيها، وشارك في بطولة الفيلم كل من محمد ممدوح و أمينة خليل و بيومي فؤاد و سامي مغاوري و أنوشكا وسلوى محمد علي و محمد شاهين و أحمد خالد صالح و أسماء جلال، و يعد الفيلم من تأليف و إخراج وليد الحلفاوي . 

 

 

 

فيلم العميل صفر 

 

التحق فيلم "العميل صفر" بالمركز الرابع و ذلك عندما حقق 177.331 جنيها، وشارك في بطولة الفيلم كل من أكرم حسني و أسماء أبو اليزيد و بيومي فؤاد و منذر رياحنة، و يعد الفيلم من تأليف وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل . 

 

 

 

فيلم حسن المصري 

 

حصد فيلم "حسن المصري" المركز الخامس وذلك عندما حقق 113.270 جنيها، وشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد حاتم ودياموند بو عبود ومراد مكرم وفريال يوسف، ويعد الفيلم من إخراج سمير حبشي . 

 

 

 

فيلم سكر 

 

حصل فيلم "سكر" على المركز السادس وذلك عندما حقق 72.636 جنيها، وشارك في بطولة الفيلم كل من ماجدة زكي ومحمد ثروت وريهام الشنواني وحلا الترك ومعتز هشام، ويعد الفيلم من تأليف هبة المشاري، و إخراج تامر مهدي . 

 

 

 

فيلم بيت الروبي 

 

حقق فيلم "بيت الروبي" المركز السابع و ذلك عندما حقق 12.986 جنيها، وشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد، ويعد الفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي . 

 

 

 

فيلم أولاد حريم كريم 

 

جاء فيلم "أولاد حريم كريم" بالمركز الثامن وذلك عندما حقق 5.284 جنيها، وشارك في بطولة الفيلم كل من مصطفى قمر وبشرى ورنا رئيس وتيام قمر وداليا البحيري وبسمة وعلا غانم وخالد سرحان و عمرو عبد الجليل، و يعد الفيلم من تأليف زينب عزيز، و إخراج علي إدريس . 

 

 

 

فيلم البعبع 

 

احتل فيلم "المركز التاسع" وذلك عندما حقق 1.995 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أمير كرارة وياسمين صبري وباسم سمرة ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور، ويعد الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي .