الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

انتقادات وهجوم لفنانين تداول صورهم فى حفل موسم الرياض

السبت 28/أكتوبر/2023 - 04:46 م
محمد هنيدي
محمد هنيدي

انتقد الجمهورعدد من  نجوم الفن خلال الساعات الماضية، في منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حضورهم حفل افتتاح موسم الرياض الذي أقين أمس الجمعة، في المملكة العربية السعودية.

 

هجوم على نجوم العرب بعد حفل افتتاح موسم الرياض

 

وجاءت هجوم  الجمهور على الفنانين الذين حضروا افتتاح  موسم الرياض:" محتاجين نقاطعهم كلهم شوية المنافقين دول و كل اللى زيهم"، “المشكلة في المملكة المفروض كان الاحتفال يتلغي من اساسة ، إذا كان رب البيت بالدف ضاربا فا شيمة أهل البيت الرقصي”.

 

وجاء تعلق أخر:" الرياض بتعمل حفلات ليه أصلا المفروض تتلغي"، “طب اجلوا الكلام ده في أطفال بتموت، لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم واتوب إليه، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

وعلق أخر:" ياريت بس ما ننساش الموقف ده ليهم، عشان أنا عارف بعد فترة الناس هترجع تتعامل عادي وتبطل مقاطعة حتى لمنتجات بتدعم الإحتلال".

 

 

 

 


وكان المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية، قد اعلن  أمس افتتاح موسم الرياض، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”.


وشارك في حفل العشاء مجموعة كبيرة من النجوم العرب والعالميين فى جميع المجالات،  فى حفل افتتاح موسم الرياض منهم أحمد عز، محمد هنيدى، محمد حماقي، أشرف عبد الباقى، محمد أنور، عمرو يوسف، نانسى عجرم، أصالة، شيكو، ورابح صقر.


وشارك عدد من النجوم العالميين منهم فهم الملاكم مايك تايسون ورونالدو وكريستيانو رونالدو وسلمان خان.


وكان طرح المستشار تركي آل الشيخ، خلال الأيام الماضية، الأغنية الرسمية لـ موسم الرياض في دورته الـ 5، والمقرر بدء فعالياتها غدًا السبت 28 أكتوبر.