الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

النائب السيد شمس الدين يثمن عودة العلاقات بين الأهلي والزمالك

السبت 28/أكتوبر/2023 - 12:24 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أشاد النائب السيد شمس الدين عضو مجلس النواب بالروح الطيبة بين الناديين الكبيرين الأهلي والزمالك بعد فوز حسين لبيب برئاسة الزمالك.

 


معتبراً توجيه مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب الدعوة لمجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب لزيارة مقر القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة بمثابة عودة للعلاقات التاريخية بين قطبي الكرة المصرية.


كما أشاد " شمس الدين " في بيان له أصدره اليوم بحرص النادى الأهلي على إرسال برقية تهنئة لمجلس إدارة نادي الزمالك مؤكداً الأهمية الكبيرة لعودة العلاقات التاريخية بين الأهلي والزمالك خاصة أن نجوم الفريقين أصدقاء ولديهم علاقات جيدة فلابد أن يكون هناك علاقات طيبة بين مجلسي إدارة الناديين الكبيرين الزمالك والأهلي لأن ذلك الأمر سيكون له تأثيراته الايجابية والكبيرة على عودة الروح الرياضية بين أكبر ناديين على مستوى مصر وأفريقيا.

 


وأعرب النائب السيد شمس الدين عن ثقته في أن العلاقات الطبية بين الأهلي والزمالك، ستكون في صالح تطوير وتحديث منظومة كرة القدم في مصر وسيكون ذلك فى صالح المنتخب الوطني لكرة القدم حتى يستعيد ريادته إقليمياً وأفريقيا مؤكداً أن ذلك الأمر ستكون له آثاره الإيجابية في عودة الجماهير المصرية إلى الملاعب المصرية لتمتلأ المدرجات بمشجعي وعشاق كرة القدم من جماهير الزمالك والأهلى وباقي الأندية المصرية.