الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ويجز ينشر فيديو لمظاهرات أمريكية للتضامن مع فلسطين

السبت 28/أكتوبر/2023 - 11:51 ص
ويجز
ويجز

نشر مطرب الراب ويجز، فيديو أثناء تواجده في مظاهرات بأمريكا تضامنا مع الشعب الفلسطيني، بعد الأحداث التي شهدتها غزة.

 

وعلق ويجز، على الفيديو: "نحن الآن في أمريكا وهذه المظاهرة لأن اليهود الذين يعيشون في نيويورك يخرجون ويقولون إنهم يرفضون المجزرة التي ترتكبها إسرائيل في قطاع غزة، إنهم قادمون لتبرئة أسمائهم أنا سعيد وسعيد، وأتمنى أن يتفوق الناس".

 

وكان  مطرب الراب ويجز، قد حرص على دعم القضية الفلسطينية خلال حفله أمس في كندا، وذلك في ظل الإبادة الجماعية التي تتعرض لها فلسطين من قبل الإحتلال الإسرائيلي.

 

طلب ويجز من الحاضرين فتح لايف على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، ثم أطلق هتافات بالحرية لفلسطين، وتفاعل الحاضرين بشكل كبير.

 

وكان مطرب الراب ويجز قد أعلن تبرعه للشعب الفلسطيني في ظل الإبادة الجماعية التي يتعرض لها من قبل الإحتلال الإسرائيلي، وشارك ويجز جمهوره بصورة له، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي"انستجرام".

 

وظهر في الصورة على خلفية العلم الفلسطيني مما يدل على تضامنه، وكتب"بينما تنفطر قلوبنا على أخواتنا في غزة والعنف المستمر، نعتقد أنه من الضروري إستخدام منبرنا وصوتنا لرفع مستوى الوعي حول المعاناة المستمرة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينين  والتي تحملوها لسنوات وفي إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني، سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا القادمة لجهود الإغاثة روفع المعاناة عنهم،نريد أن نقدم  أكبر قدر ممكن من المساعدة والوعي".