الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان يتضامن مع الشعب الفلسطيني

السبت 28/أكتوبر/2023 - 11:37 ص
محمد رمضان
محمد رمضان

حرص الفنان محمد رمضان على دعم الشعب الفلسطيني و ذلك بعد الممارسات الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني و قطع وسائل الاتصال في قطاع غزة . 

 

محمد رمضان يتضامن مع فلسطين 

 

نشر محمد رمضان ستوري على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ إنستجرام ” و علق قائلا “ فلسطين حرة .. صبرا ” . 

 

 

 

 

كان محمد رمضان قد أعلن عن مساندته للشعب الفلسطيني من خلال جولاته الفنية التي يقدمها في المنطقة العربية و خارجها لدعم أهل غزة ، وذلك بعد الهجوم عليه مؤخرا بسبب فيديوهاته وجولاته وعدم إلغائه لحفلاته، حيث نشر محمد رمضان ستوري على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ إنستجرام ” و علق قائلا “ كل جولاتي الفنية في المنطقة العربية و خارجها لمساندة أخوتي في غزة ” . 

 

فيديو محمد رمضان 

 

 

كان محمد رمضان نشر مقطع فيديوعلى صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ إنستجرام ” و علق " ربنا يصبر أهالي الشهداء ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله، كم الرسايل اللي بتجيلي إني أنزل حاجة وعايزين صوتنا يوصل، لمين؟ بره بلادنا".

 

وأضاف بغضب شديد: "صوتنا يوصل لمين بره، احنا عايزين مين بره يدافع عننا؟ ده قمة الجبن وعدم الرجولة عشان نقول عايزين نكتب بالإنجليزي عشان يعرفوا بره إن إحنا بننضرب، وأنت فين أنت؟ فين بلدك، مين هيدافع عن عربي زيي وزيك، ما نقول كلام عاقل".

 

أخر أعمال محمد رمضان 

 

 

قدم محمد رمضان فيلم “ ع الزيرو ” الذي عرض في موسم الصيف، و يشاركه البطولة كل من نيللي كريم و الطفل منذر مهران و جومانا مراد و إسلام إبراهيم و محمد لطفي، و يعد الفيلم من تأليف مدحت العدل، و إخراج ماندو العدل . 

 

فيلم ع الزيرو 

 

 

تدور أحداث الفيلم حول أب يسعى لعلاج ابنه المريض بالسرطان و لكن حالته المادية متعثرة، فيلجأ إلى الدخول في عالم تجارة الأعضاء البشرية لإنقاذ حياة ابنه .