الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وصول سلمان خان للسعودية لحضور افتتاح موسم الرياض

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 09:45 م
سلمان خان
سلمان خان

وصل منذ قليل النجم الهندي سلمان خان، إلى المملكة العربية السعودية لحضور افتتاح موسم الرياض، و الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، تحت رئاسة ترك آل الشيخ، ولمواصلة الترويج لأحدث أفلامه “ Tiger 3 ” و الذي من المقرر عرضه في نوفمبر المقبل. 

 

 

 

 

 

ومن المزمع طرح فيلم “ Tiger 3 ” بمصر يوم 15 نوفمبر المقبل و ذلك بعد موعد طرحه بالهند بثلاثة أيام، حيث يعرض الفيلم في 12 نوفمبر المقبل . 

 

وقال سلمان خان في لقاء له “ إن الفريق جرب و نفذ أشياء لم يسبق لها مثيل في فيلم هندي، سنثير إعجابكم بالعديد من هذه اللحظات الكبيرة عندما نكشف الستار عن الإعلان الرسمي لـ Tiger 3 ” .

 

و تابع “ توقع ما هو غير متوقع من الإعلان و الفيلم نفسه، واستعد لفيلم أكشن ترفيهي سيكون له قصة مثيرة حقا بالنسبة لي ” .

 

و أضاف “ قصة Tiger 3 هي ما جذبتني على الفور، لم أستطع أن أصدق ما أخبرني به اديتيا و الفريق، هذه بالتأكيد أخطر مهمة لتايجر، و عليه أن يخاطر بحياته للحصول على فرصة ” .

 

وعلق سلمان قائلا “ معجبيني يحبون رؤيتي أقوم بأدوار الأكشن، و آمل أن يكون Tiger 3 هو الهدية المثالية التي كانوا ينتظرونها ” .

 

و تابع “ أنا سعيد بردة الفعل الذي تلقاه الاعلان التشويقي للفيلم، و أحب أن أكون ذلك الشخص نجم أكشن أكبر من الحياة لأنه ممتع ” .

 

و أضاف “ أحب تقديم مشاهد الأكشن الضخمة، و Tiger 3 كبير بقدر ما يمكن أن يصل، لقد أحببت قصة الفيلم كثيرا " .

 

و كان سلمان خان قد علق من قبل قائلا " أنا فخور للغاية بسلسة TIGER .. قد تم تنفيذ الاعلان لاخبار الناس الى أين تتجه شخصية تايجر و السلسلة بأكملها، أنا سعيد للغاية على كل الحب الذي رأيته من الجمهور، أنا الآن لا أستطيع الانتظار لأعرض لكم الاعلان الرسمي ” .

 

كما أكدت مصادر لـ “مصر تايمز” بأن النجم الهندي الكبير شاروخان سيظهر كضيف شرف بفيلم “ Tiger 3 ” بطولة النجم سلمان خان، و من المقرر أن شاروخان سيظهر في الفيلم بشخصية Pathaan التي قدمها في فيلمه “ Pathaan ” و هو عميل استخباراتي هندي، و اتضح أن شاروخان من المقرر أن يظهر بمشهد أكشن قوي للغاية يجمعه بسلمان خان، وذلك من خلال صورة أرسلتها المصادر بلقطة من الاعلان الرسمي للفيلم، بمشهد أكشن يجمع بين النجمين .

 

وكان أحد المتابعين قد سأل شاروخان على موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ”  : “ هل شاهدت اعلان فيلم Tiger ؟، هل تحب أن تشاركنا برأيك ؟ ”، ليرد عليه شاروخان “ هذا اعلان تشويقي .. Tiger .. الصورة لا تزال معلقة يا صديقي، و أنه سيكون مذهلا ” .

 

يعد الفيلم الجزء الثالث من سلسلة أفلام “ Tiger ” حيث عرض الجزء الأول في عام 2012 و حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، و عرض الجزء الثاني في عام 2017، و ترددت بعض الأقاويل أن شاروخان سيظهر كضيف شرف بالفيلم .

 

ظهر سلمان خان كضيف شرف بفيلم “ Pathaan ” بطولة النجم الهندي الكبير شاروخان و الذي عرض في بداية العام الجاري، حيث كان ظهور سلمان خان أثار ضجة كبيرة وقت عرض الفيلم .