السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز راحة 24 ساعة بعد الفوز على المصري بالدوري الممتاز

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 09:35 م
بيراميدز
بيراميدز

قرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة بعد الفوز على المصري في الدوري الممتاز.

 

بيراميدز راحة 24 ساعة بعد الفوز على المصري بالدوري الممتاز

 

وحقق بيراميدز الفوز على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين على استاد برج العرب في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري، ليستمر الفريق في صدارة جدول الترتيب برصيد 13 نقطة.

 

وقرر المدير الفني عودة الفريق للتدريبات بداية من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي، تحضيرا لمباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة من بطولة الدوري والمقرر لها الجمعة المقبل على استاد المقاولون العرب.

 

وافتتح فيستون ماييلي التهديف لبيراميدز في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع للشوط الأول، وتضاعفت النتيجة في الدقيقة 48 عن طريق مصطفى فتحي بتسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء.

 

وسجل محمد الشامي هدف تقليص الفارق للمصري بالدقيقة 83، قبل أن يعود ماييلي ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 85، وأحرز غيلاس غناوي الهدف الثاني للفريق البورسعيدي بالدقيقة 90، لتنتهي المباراة لصالح كتيبة البرتغالي جايمي باتشيكو بنتيجة 3-2.

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 13 في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما يتجمد رصيد المصري عند النقطة 9 في المركز الثالث.

 

واختير فيستون ماييلي لاعب نادي بيراميدز، لنيل جائزة أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام النادي المصري في إطار بطولة الدوري الممتاز.

 

عبر محمود فتح الله مدرب نادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والحفاظ على قمة ترتيب الدوري.

موضحا أن المصري فريق محترم وقوي وقدم مباريات قوية وبيراميدز يرغب في أن يسير بخطى ثابتة دائما وأن يكون في القمة بشكل كامل من البداية.

 

أوضح فتح الله أن الجهاز الفني تحدث مع اللاعبين على ضرورة عدم تكرار سيناريو المواسم السابقة وخسارة نقاط في مباريات في المتناول وبالتالي الفريق يلعب كل اللقاءات بهدف واحد وهو الفوز سواء محليا أو قاريا، ولابد من التطور من مباراة لأخرى رغم الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق بسبب الإصابات مؤخرا.

 

أكد المدرب أنه لابد وأن يوجه التحية للاعبين على الروح العالية والانتصارات المهمة لأنه في ظل الغيابات الكبيرة والمؤثرة فإن المجموعة الموجودة يثق الجهاز الفني فيها كثيرا ولديها القدرة على تحقيق شيء مميز هذا الموسم، وهدفنا واضح هذا الموسم وهو التتويج بالألقاب.