الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يفوز على المصري بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الممتاز

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 06:03 م
بيراميدز
بيراميدز

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على المصري البورسعيدي، بنتيجة 3-2 في المباراة المقامة بينهما على استاد برج العرب، في افتتاح الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري.

 

بيراميدز يفوز على المصري بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الممتاز

 

وافتتح فيستون ماييلي التهديف لـ بيراميدز في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع للشوط الأول، وتضاعفت النتيجة في الدقيقة 48 عن طريق مصطفى فتحي بتسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء.

 

وسجل محمد الشامي هدف تقليص الفارق للمصري بالدقيقة 83، قبل أن يعود ماييلي ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 85، وأحرز غيلاس غناوي الهدف الثاني للفريق البورسعيدي بالدقيقة 90، لتنتهي المباراة لصالح كتيبة البرتغالي جايمي باتشيكو بنتيجة 3-2.

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 13 في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما يتجمد رصيد المصري عند النقطة 9 في المركز الثالث.

 

ودخل بيراميدز مباراة اليوم بتشكيل مكون من..

حراسة المرمى: أحمد الشناوي  

خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي

خط الوسط: مصطفى فتحي - كريم حافظ - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد

خط الهجوم: فيستون ماييلي

 

ومن جانب آخر أطلق نادي بيراميدز موقعه الرسمي على الإنترنت، ليكون متاحا أمام الجميع لمتابعة أخبار النادي.

 

وسيتابع الموقع جميع الأنشطة المختلفة داخل قطاعات نادي بيراميدز مثل الفريق الأول لكرة القدم وقطاع الناشئين وقطاع كرة القدم للسيدات وكذلك قطاع كرة القدم لذوي الساق الواحدة، إضافة إلى أخبار الإدارة والقطاعات المختلفة لحظة بلحظة مع الفيديوهات والصور من جميع الأنشطة.

 

وسيتم إطلاق الموقع الرسمي باللغتين العربية والإنجليزية ليكون متاحا أمام جميع المتابعين مع نشره بمزيد من اللغات الأخرى مستقبلا.

 

وكشف محامي عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، المستشار هاني زهران، قرار المحكمة الرياضية الدولية لصالح اللاعب.

 

وقال زهران خلال تصريحاته ببرنامج «ملعب الشمس» والذي يقدمه الإعلامي عبدالناصر زيدان عبر «قناة الشمس»، إن «المحكمة الرياضية الدولية (كاس) أصدرت حكمها النهائي لصالح عبدالله السعيد بعد ماراثون استمر لمدة سنتين ونصف».

 

وواصل: «حكم المحكمة الرياضية الدولية نهائي ويجب تنفيذه فورًا، وإذا لم يتم تنفيذه فسنلجأ لـ(فيفا) من أجل مخاطبة الأهلي، وفرض عقوبات قد تصل إلى منع مشاركة الفريق في البطولات القارية، حال استمر رفض تنفيذ الحكم».

 

وتابع: «نجحنا في رفع الحجز على ممتلكات عبدالله السعيد في شهر أبريل الماضي».

وأكمل: «من حق السعيد التقدم بدعوى منفصلة للتعويض، وطالبنا الأهلي بدفع مليون دولار».

وأتم: «أتمنى من الأهلي غلق صفحة عبدالله نهائيًا، والتركيز على البطولات التي يشارك بها».