السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بـ 3 أعمال جديدة.. هالة صدقى تعيش حالة من النشاط الفني

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 03:26 م
هالة صدقي
هالة صدقي

تعيش الفنانة هالة صدقى،حالة من النشاط الفني  ما بين الأعمال التي سبق عرضها، والأعمال التي انتهت من تصويرها، فضلا عن أخرى على وشك الانتهاء.

 

 كتف قانوني 

 

تواصل هالة صدقى حاليا تصوير مسلسل"كتف قانوني"مع عدد من النجوم أبرزهم سيد رجب ،محمد رضوان ،كريم عفيفي،شيرين رضا إضافة إلى ظهور إلهام شاهين ويسرا كضيوف شرف في إحدى الحلقات والمسلسل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي،وإخراج سامح عبدالعزيز،وستدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا الإجتماعية.

 

صوابع زينب 

 

وتشارك هالة صدقى في مسرحية"صوابع زينب"مع عدد من النجوم أبرزهم محمد ثروت ،محمد رضوان ،جيهان الشماشرجي ،مصطفى حجاج ،عمرو عبدالجليل ،منة فضالي ،دنيا ماهر،ندى موسى ،محمد أوس أوس والتي سيتم عرضها ضمن النسخة الرابعة موسم الرياض2023.

 

فيها لأخفيها 

 

وإنضمت هالة صدقى مؤخرا لفريق عمل فيلم"فيها لأخفيها"مع عدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد ومن المقرر بدء تصوير في الفترة المقبلة.

 

جعفر العمدة 

وكانت هالة صدقى قد شاركت في مسلسل"جعفر العمدة"بطولة النجم محمد رمضان ،وعدد من النجوم أبرزهم زينة ،إيمان العاصي ،مي كساب ،مجدي بدر ،منذر ريحانه ،طارق النهري ،أحمد فهيم ،عصام السقا ،دعاء حكم ،أحمد فتوح ،جوري بكر ،لبنى ونس ومن تأليف وإخراج محمد سامي والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2023.

 

سره الباتع 

وكانت هالة صدقي قد شاركت في مسلسل"سره الباتع"بطولة الفنان أحمد فهمي ،وعدد من النجوم أبرزهم أحمد صلاح السعدني ،شمس ،أحمد عبدالعزيز ،حسين فهمي ،حنان مطاوع ،والمسلسل مأخوذ من رواية ليوسف إدريس ،وإخراج  خالد يوسف والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.

 

فاتن أمل حربي 

وكانت هالة صدقي قد شارك في مسلسل"فاتن أمل حربي"بطولة  الفنانة نيللي كريم ،وعدد من النجوم أبرزهم شريف سلامة ،محمد الشرنوبي ،خالد سرحان ،فادية عبدالغني ،يارا جبران ،لمياء الأمير ،جيلان علاء ،بثينة كامل ،أحمد ماجد ،حاتم صلاح ،جمال يوسف ومن تأليف إبراهيم عيسى ،وإنتاج جمال العدل ،وإخراج محمد العدل والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2022.