الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوسوريو في مهمة جديدة مع الزمالك ضد انبي اليوم في الدوري الممتاز

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 09:41 ص
الزمالك
الزمالك

الزمالك ضد انبي ..يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك  بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، فريق إنبى فى السابعة مساء اليوم الجمعة باستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى المصري الممتاز.

 

أوسوريو في مهمة جديدة مع الزمالك ضد انبي اليوم في الدوري الممتاز

الزمالك ضد انبي ..وقررت لجنة الحكام إسناد امباراة التي ستجمع بين فريقي الزمالك ضد انبي للحكم محمد عادل، ويعاونه يوسف البساطي ومحمد فاروق "مساعدان"، ومحمد الغازي "حكم رابع"، ووائل فرحان وسمير جمال على تقنية الفيديو.

 

الزمالك ضد انبي ..ويسعى الفارس الأبيض بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، الى تحقيق الفوز على حساب نظيره انبي والتواجد في صدارة البطولة المحلية، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في مستهل مشواره المحلي هذا الموسم.

قائمة الزمالك ضد انبي اليوم في الدوري المصري الممتاز

 

حراسة المرمى: محمد عواد- محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثى- عمر جابر- محمود علاء- محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد- أحمد فتوح - حاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا"- محمد أشرف "روقا"- سيد عبد الله "نيمار"- أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا"- إبراهيما ندأى- يوسف إبراهيم " أوباما "- مصطفى شلبي.

خط الهجوم: ناصر منسى- سيف الجزيرى .

 

الزمالك ضد انبي ..وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق على هامش المران الذي أقيم صباح يوم الثلاثاء على الملعب الفرعي للدفاع الجوي استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري.

 

الزمالك ضد انبي ..و أشاد أوسوريو بأداء و عطاء "شيكابالا" في الفترة الأخيرة و المستوي المتميز الذي ظهر عليه و مساهمته بشكل كبير مع الفريق في الملعب بخلاف دوره كقائد للفريق داخل الملعب وخارجه.

الزمالك ضد انبي ..و تحدث المدير الفني مع شيكابالا في بعض الأمور الفنية الخاصة و بعض الأدوار المطلوبة منه خلال الفترة المقبلة.