الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد عادل حكما لمباراة الزمالك وإنبي في الدوري الممتاز

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 11:17 م
محمد عادل
محمد عادل

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك وإنبي في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

محمد عادل حكما لمباراة الزمالك وإنبي في الدوري الممتاز

 

وقررت لجنة الحكام إسناد المباراة للحكم محمد عادل، ويعاونه يوسف البساطي ومحمد فاروق "مساعدان"، ومحمد الغازي "حكم رابع"، ووائل فرحان وسمير جمال على تقنية الفيديو.

 

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي ستخوض مباراة إنبي المقرر لها في السابعة مساء غدا الجمعة باستاد المقاولون العرب.

 

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني  - مصطفى الزناري  - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح  - حاتم سكر .

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما " - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : ناصر منسي - سيف الجزيري .

 

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق على هامش المران الذي أقيم صباح يوم الثلاثاء على الملعب الفرعي للدفاع الجوي استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري.

 

و أشاد أوسوريو بأداء و عطاء "شيكابالا" في الفترة الأخيرة و المستوي المتميز الذي ظهر عليه و مساهمته بشكل كبير مع الفريق في الملعب بخلاف دوره كقائد للفريق داخل الملعب وخارجه.

 

وتحدث المدير الفني مع شيكابالا في بعض الأمور الفنية الخاصة و بعض الأدوار المطلوبة منه خلال الفترة المقبلة.

 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة إنبي في الجولة الخامسة لمسابقة  الدوري، المقرر لها يوم الجمعة المُقبل باستاد المقاولون العرب .