الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشوط الأول.. مرموش يسجل هدف التقدم لفرانكفورت برباعية على هلسنكي

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 10:55 م
عمر مرموش
عمر مرموش

سجل الدولي المصري عمر مرموش هدف في تقدم فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني برباعية نظيفة على حساب هلسنكي الفنلندي في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من مجموعات دوري المؤتمر الأوروبي.

 

الشوط الأول.. مرموش يسجل في تقدم فرانكفورت برباعية على هلسنكي بدوري المؤتمر

 

وانطلقت مباراة فرانكفورت ضد هلسنكي على ملعب "كومرتسبانك أرينا" معقل الفريق الألماني، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات دوري المؤتمر الأوروبي.

 

ويحتل فريق باوك اليوناني صدارة ترتيب المجموعة السابعة، برصيد 6 نقاط متساويا ويأتي فرانكفورت وصيفا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة  وخسارة مثلها، بينما يتذيل فريقا هلسنكي في المركز الثالث وأبردين الأخير في ترتيب المجموعة بنقطة واحدة  لكل منهما بعد تعادلهما في مباراة الجولة الثانية.

 

وفي هذا الساياق، قرر الثلاثي المصري عمر مرموش والجزائري فارس شعيبي والتونسي إلياس السخيري في مباراة فريقهم إنترخت فرانكفورت ضد هوفنهايم وقفوا دقيقة صمت وقرأة الفاتحة على ضحايا العدوان على غزة.

 

وحقق نادي آينتراخت فرانكفورت الذي يضم ،ضمن صفوفه النجم الدولي المصري عمر مرموش، الفوز على نظيره هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الدوري الألماني.

 

وجاء اختيار مرموش في التشكيلة المثالية من العديد من المواقع والصحف الأجنبية مثل موقع هو سكورد المتخخصص في الإحصائيات وجريدة كيكر.

 

وسجل عمر مرموش الهدف الأول لفريقه آينتراخت فرانكفورت في الدقيقة ال11 من عمر الشوط الأول ليرفع الفريق رصيده للنقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز.