الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شاهد تطرح الإعلان التشويقي لمسلسل بطن الحوت

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 10:05 م
مسلسل بطن الحوت
مسلسل بطن الحوت

طرحت منصة "شاهد" الإعلان التشويقي لمسلسل "بطن الحوت"، والذي من المقرر أن يعرض في خلال الفترة القادمة.

 

 

شاهد تروج لمسلسل بطن الحوت 

 

 

نشرت منصة "شاهد" الإعلان التشويقي لمسلسل "بطن الحوت" على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي  "فيسبوك" وعلقت قائلة "ضياء و هلال الاتنين من بطن واحدة .. بس الإخواتفي بطن الحوت كل واحد له طريقته علشان يكسب الفرصة اللي بتيجي مرة واحدة في العمر"

 

 

مسلسل بطن الحوت 

 

 

كما روج الفنان محمد فراج لمسلسله الجديد “ بطن الحوت ” و بدأ في تشويق الجمهور لاقتراب عرض المسلسل عبر منصة “ شاهد ”، وذلك من خلال نشر فراج صورة البوستر الرسمي للمسلسل على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علق قائلا " “ قريبا .. بطن الحوت ” . 

 

كان مسلسل “ بطن الحوت ” من المفترض أن يعرض في السباق الرمضاني الماضي الى أن تم تأجيله و من المقرر أن يتم عرضه قريبا، و يشارك في بطولة المسلسل كل من محمد فراج و باسم سمرة و أسماء أبو اليزيد و سماح أنور و عبد العزيز مخيون، و يعد المسلسل من تأليف و اخراج  أحمد فوزي صالح . 

 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول رجل يعمل في صناعة الفخار، ثم يضطر بطريقة ما للتعاون مع الجماعات السلفية المتطرفة ويدخل في عدة صراعات وتتصاعد الأحداث.

 

أخر أعمال محمد فراج 

 

 

قدم محمد فراج فيلم “ فوي فوي فوي ” و الذي عرض في موسم صيف 2023 و حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد فراج و نيللي كريم و بيومي فؤاد و طه دسوقي و أمجد الحجار و محمد عبد العظيم و حنان يوسف، و يعد الفيلم من تأليف و اخراج عمر هلال .

 

 

فيلم فوي فوي فوي 


 

تدور أحداث الفيلم عن شاب يعيش حياة فقيرة مع والدته و يعمل حارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام الى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس عالم في أوروبا، و في هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، و يدخل في عدة مغامرات .