الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد مشاركته بموسم الرياض.. محمد أنور يحذف فيديو بكائه على قصف المستشفى المعمداني

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 09:37 م
محمد أنور
محمد أنور

حذف الفنان محمد أنور الفيديو الذي نشره على صفحته بـ "إنستجرام"، وهو يبكي بعد قصف المستشفى المعمداني من الكيان الصهيوني بغزة.

 

جاء ذلك بعد أن تم الإعلان عن حلوله كبديل لمحمد سلام، بعد اعتذاره عن مسرحية "زواج اصطناعي"، والتي من المقرر أن تُعرض في موسم الرياض. 

 

محمد أنور يحذف فيديو بكائه بعد مشاركته بموسم الرياض 

 

وانضم الفنان محمد أنور لبطولة مسرحية “زواج اصطناعي” بدلا من محمد سلام، الذي اعتذر عن المسرحية بسبب أحداث غزة.

 

ويأتي انضمام محمد أنور لبطولة المسرحية ليمثل العمل الثاني الذي يجمعه ببطلة العمل مي عز الدين، حيث سبق وقدما من قبل بطولة مسلسل “البرنسيسة بيسة” والذي عرض في رمضان 2019.

 

واعتذر الفنان محمد سلام، عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعى، والمقرر عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية 30 أكتوبر المقبل، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

 

وقال محمد سلام عبر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: "السلام عليكم ورحمة الله إنشالله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إنشالله يوم 30 أكتوبر".

 

وتابع محمد سلام: أنا مش هقدر أسافر طبعًا وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة المفروض إني أسافر بكره إنشالله لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغي أو يتأجل مثل مهرجانات الجونة والقاهرة أو الموضوع يهدى في فلسطين، ونقدر نعرض لكن مفيش حاجة بتحصل لحد دلوقتي في ناس عمالة تموت ومفيش حاجة بتحصل".

 

وأضاف: “فأنا ازاي أروح اعرض وناس بتموت في فلسطين، حاسس لو أنا عملت كده هبقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط، هبقى خذلتهم وهبقى بغني وارقص، فأنا بعتذر عن المشاركة في موسم الرياض واللي بيحصل في فلسطين قضية كل مسلم، وواجب على كل مسلم، فأنا مش في إيدي حاجة أقدر أقدمها، فلما نموت وربنا يسألنا عملت إيه لأخوك في فلسطين أنا هرد أقول إيه؟”.