السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل الإيجابي يسيطرعلى الشوط الأول من لقاء الخليج والتعاون

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 06:52 م
محمد شريف
محمد شريف

انتهي الشوط الأول بين فريق الخليج أمام فريق التعاون بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دورى روشن السعودي.

التعادل الإيجابي يسيطر على الشوط الأول من لقاء الخليج والتعاون

 

وجاء تشكيل الخليج ضد التعاون كالآتي:


حارس المرمى: مروان الحيدري

 

الدفاع: محمد خبراني - لوبيز - ريبوتشو - خالد ناري

 

خط الوسط: عبدالإله هوساوي - فابيو مارتينز - ايفو رودريغيز

 

الهجوم: سعيد ال حمسل - يونج جانج - محمد شريف.


وتقام مباراة الخليج ضد التعاون على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام ، في تملم الساعة السادسة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

يخوض التعاون مباراة اليوم من أجل العودة إلى مسيرة الانتصارات في الدوري السعودي والمنافسة بقوة على صدارة جدول الرتيب.

 

ويحتل التعاون المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدرـ فيما يتواجد الخليج في المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط.

 

وتحدث محمد شريف لاعب منتخب مصر ومهاجم نادي الخليج السعودي، عن حقيقة المفاوضات مع الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وقال محمد شريف عبر تصريحات لموقع "سبورت 24" السعودي: عن مفاوضات الزمالك؟ انضممت لنادي الخليج منذ 3 أشهر فقط ولا أفكر في العودة إلى مصر.. الدوري السعودى واحد من أقوى الدوريات في العالم حاليا.

 

وأكمل محمد شريف: مفاوضات الخليج بدأت معي منذ الموسم الماضي، ولكنها في هذا الموسم كانت أكثر جدية، وأنا سعيد بالتواجد في نادي الخليج ودوري روشن السعودي.

 

وخسر فريق الخليج وبمشاركة محمد شريف أمام الهلال السعودي بالدوري وسجل ميتروفيتش هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الـ 30 من عمر الشوط الأول، وشارك محمد شريف فى المبارة كاملة.