الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فوي فوي فوي يواصل احتلال صدارة شباك التذاكر آخر 24 ساعة

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 06:21 م
فوي فوي فوي
فوي فوي فوي

شهد موسم الصيف هذا العام منافسة قوية بين الأفلام المعروضة في شباك التذاكر، حيث بلغ إجمالي إيرادات الأفلام بدور العرض السينمائية في مصر أمس الأربعاء 483.499 جنيها. 

 

و نرصد في هذا التقرير إيرادات كل فيلم بشكل منفصل 

 

 

فيلم فوي فوي فوي 

 

 

يستمر فيلم “ فوي فوي فوي ” في حصد المركز الأول بشباك التذاكر وذلك عندما حقق 148.282 جنيها.

 

وشارك في بطولة الفيلم كل من محمد فراج ونيللي كريم وبيومي فؤاد وطه دسوقي ومحمد عبد العظيم و حنان يوسف، و يعد الفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال.

فيلم الخميس اللي جاي 

 

احتل فيلم “ الخميس اللي جاي ” المركز الثاني و ذلك عندما حقق 96.578 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من عمرو عبد الجليل و بيومي فؤاد و مي كساب و إسلام إبراهيم، و يعد الفيلم من تأليف نوري حمدي و هبة الحسيني و محمد علي، و إخراج حسن صالح.

 

فيلم وش في وش 

 

 

التحق فيلم “ وش في وش ” بالمركز الثالث و ذلك عندما حقق 79.274 جنيها، و شارك في بطولة الفيلم كل من محمد ممدوح و أمينة خليل و بيومي فؤاد و سامي مغاوري و أحمد خالد صالح و محمد شاهين و أسماء جلال، و يعد الفيلم من تأليف و إخراج وليد الحلفاوي . 

 

فيلم العميل صفر 

 

حصد فيلم “ العميل صفر ” المركز الرابع و ذلك عندما حقق 71.795جنيها، و شارك في بطولة الفيلم كل من أكرم حسني و أسماء أبو اليزيد و بيومي فؤاد و منذر رياحنة، و يعد الفيلم من تأليف وائل عبد الله، و إخراج كريم العدل . 

 

 

فيلم حسن المصري 

 

حصل فيلم “ حسن المصري ” على المركز الخامس و ذلك عندما حقق 53.452 جنيها، و شارك في بطولة الفيلم كل من أحمد حاتم و دياموند بو عبود و مراد مكرم و فريال يوسف، و يعد الفيلم من إخراج سمير حبشي . 

 

 

فيلم سكر 

 

حقق فيلم “ سكر ” المركز السادس و ذلك عندما حقق 22.095 جنيها، و شارك في بطولة الفيلم كل من ماجدة زكي و محمد ثروت و ريهام الشنواني و حلا الترك، و يعد الفيلم من تأليف هبة المشاري، و إخراج تامر المهدي . 

 

 

فيلم بيت الروبي 

 

حصد فيلم “ بيت الروبي ” المركز السابع و ذلك عندما حقق 6.419 جنيها، و شارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز و كريم محمود عبد العزيز و نور و تارا عماد، و يعد الفيلم من تأليف محمد الدباح و ريم القماش، و إخراج بيتر ميمي . 

 

 

 

فيلم أولاد حريم كريم 

 

 

احتل فيلم “ أولاد حريم كريم ” المركز الثامن و ذلك عندما حقق 3.824 جنيها، و شارك في بطولة الفيلم كل من مصطفى قمر و بشرى و رنا رئيس و تيام قمر، و يعد الفيلم من تأليف زينب عزيز، و إخراج علي إدريس .