السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مجلس أمناء تعليم القليوبية يناقش دور مجالس الآباء فى تذليل عقبات التعليم

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 04:20 م
مصر تايمز

عقدت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اجتماع مجلس الأمناء والآباء والمعلمين، بحضور الدكتور محمد الفيومي رئيس مجلس أمناء المحافظة، وأعضاء مجلس أمناء المديرية، وذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، في بيان لها، أنه تم خلال الاجتماع مناقشة ما تم إنجازه من صيانة مبنى ديوان مديرية التربية والتعليم، ومدى معاونة المجلس والمجالس الفرعية في تذليل العقبات التي تواجه العملية التعليمية، كما عرض المجلس إنجازات الفترة السابقة.

وناقش المجلس، العديد من القضايا والتي من أهمها تفعيل دور المجلس بالمدارس والتواصل مع أولياء الأمور والتوعية بجهود الوزارة والتي تهدف في المقام الأول إلي الحفاظ على حق الطلاب في الحصول على خدمة تعليمية تليق بهم، فضًلا عن مناقشة العديد من القضايا الأخرى.

وانتهى الاجتماع بتقديم أعضاء المجلس الشكر والتقدير لوكيل الوزارة على سعة صدرها، وحرصها الدائم على عقد الاجتماع الدورى للمجلس، والعمل دومًا على رفع شأن العملية التعليمية، بما يخدم مصلحة الطلاب والعملية التعليمية.