الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رشوان توفيق يكشف كواليس رؤيته للنبي أكتر من مرة في منامه

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 10:54 ص
رشوان توفيق
رشوان توفيق

كشف الفنان رشوان توفيق، كواليس رؤيته للنبي أكثر من مرة خلال منامه، خلال لقائه مع الإعلامية سهير جودة، عبر بث مباشر على صفحتها الرسمية على "فيسبوك".

 

وقال رشوان أنه شاهد السيدة مريم وكانت أول رؤية له، كما شاهد سيدنا إبراهيم على مصلاه، وبعد ذلك شاهد النبي محمد في رؤية أخرى في شكل عالم أزهري وحوله علماء أزهرييين، وشاهد النبي محمد في رؤية أخرى، كما شاهد النبي زكريا ويحيى كل منهم في رؤية مختلفة.

 

وأشار إلى أنه تعلق بالزيارة لأولياء الله الصالحين وقراءة القرآن الكريم، وكان دائما يقوم بالدعاء للمؤمنيين باستمرار بظهر الغيب.

 

اعتزال رشوان توفيق

 

طمأن الفنان رشوان توفيق الجمهور على وضعه الصحي، كاشفا حقيقة الانباء المتداولة بشأن اعتزامه إعلان اعتزال التمثيل، حيث نفى كل تلك الأنباء.

 

وقال رشوان توفيق في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إنه بخير الحمدلله، كما أكد عدم اتخاذ قرار باعتزال الفن، لأنه يشارك في عمل جديد من المقرر طرحه قريبا وهو فيلم “أهل الكهف” مع المخرج عمرو عرفة .

 

وأشار رشوان أنه يتمنى أن يرى الله وهو راضٍِ عنه، قائلا: “أنا أدعو الله سبحانه وتعالى أن يغفر لنا برحمته الواسعة وأنا شخصيا أدعو أن أرى وجه الله رب العرش العظيم، المؤمنين بس اللي هيشوفوه، ربنا يجعلنا منهم، ولا يحرمنا من التطلع لوجه العظيم”.


وأعرب رشوان توفيق عن انه يتمنى ان يشاهد حفيدته حبيبى عندما تتخرج من الجامعة، فيما تطالب حبيبة حفيدته أن كل من يقوم بكتابة لابد ان يكون متأكدا منه قبل كتابة شئ".

 

يشارك في بطولة أهل الكهف كل من خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمود حميدة، أحمد عيد، مصطفى فهمي، محمد فراج، رشوان توفيق، و الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، و من اخراج عمرو عرفة.