الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تضامنا مع فلسطين.. تامر فرج يعتذر للأسبوع الثاني عن عرض مسرحية "طيب وأمير"

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 11:15 ص
تامر فرج
تامر فرج

اعتذر الفنان تامر فرج، عن توقف عرض مسرحية “طيب وأمير” للأسبوع الثاني وذلك بسبب للأحداث الجارية في فلسطين، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

تامر فرج يعتذرعن عرض مسرحية "طيب وأمير"

 

علق تامر فرج قائلا:"جمهورنا العزيز، جمهور مسرحية طيب وأمير، بالطبع نظرًا للظروف الحالية نعتذر للأسبوع الثاني عن عرض المسرحية وسوف نوافيكم بالمستجدات في الأسابيع المقبلة.. اللهم ازح الغمة وخف الكربة وانصر المظلوم، قلوبنا مع إخواننا في غزة وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة".

 

وكان كشف الفنان تامر فرج، تفاصيل مسرحية طيب وأمير التي تعرض على مسرح ميامي بطولة هشام إسماعيل وتامر فرج وعمرو رمزي وعددا آخر من الفنانين.

 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان، والمذاع على شاشة قناة صدى البلد: «أنا كنت خايف جدا من التجربة والمسرح القومي ليه جمهوره واسمه، وكنت متفاجئ من شرائح عمرية مختلفة وناس كتير عايزة تشوف فن هادف ومحترف وعايزة تفرح».

 

وتابع الفنان تامر فرج :«ميزانية المسرحية معقولة وبتعمل الحاجات اللي احنا عايزين نعملها في المسرحية، ومكنش هيحصل اللي حصل ده إلا في وجود الفنان ياسر الطوبجي اللي مكنش بينام والمخرج خالد جلال صاحب الجهد العالي».

 

وأردف : «خدنا تحضيرات 6 شهور للمسرحية، والكاتب أحمد الملواني خد المسرحية وطورها بشكل يناسب العصر الحديث وتم تطويره بأسلوب جديد، وجمع بين قصتين الشبيه والبديل».

 

واستكمل: «المخرج محمد جبر أول كلمة بتتقال في الـ CV بتاعه الانضباط والالتزام، وهو حبوب ولطيف وبيتعامل بشيك، والمسرح كائن حي بيتطور ولكن دون المساس بالأساسيات بتاعته».

 

واختتم الفنان تامر فرج: «مسرحية طيب وأمير استنزفتني شوية ومحتاج أفصل عن المشاركات الفنية، وابتدى يبان علينا الإجهاد».