الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

حزب المصريين الأحرار كلمة الرئيس تحمل رسائل مباشرة للداخل والخارج

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 08:23 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تفتيش الحرب للفرقة الرابعة مدرعات التابعة للجيش الثالث الميداني، تحمل رسائل مباشرة للداخل والخارج؛ أولها القوة وقدرة الدولة المصرية وجيشها حماية الوطن والتعامل بحكمة ورشادة القيادة.

 

وقال حزب المصريين الأحرار : إن اختزال مشروع الحرب في صورة ضيقة تدارك للظروف الراهنة وحتي لا تفهم بصور غير صحيحة، مؤكدا أن مصر عبر التاريخ لا تبدأ بأشكال العدوان ولم تتجاوز حدودها ولكن غايتها الحفاظ علي تراب الوطن ومقدراته وسلامه الشعب.


وأضاف: أن بلادنا تستخدم كافة اوجه التكنولوجيا الحديثة مع تعدد مصادر السلاح يكشف قدرة وعظمة الجيش المصري وحكمة القائد الاعلي للقوات المسلحة المصرية.

 

هناك دول أخرى تستغل نفوذها قواها للعدوان على الآخرين

 

وأكد الحزب أن الدور المصري المتفرد حيال الأزمة الراهنة في قطاع غزة دوما ما تثبت الدولة المصرية بأنها الشقيقة الكبري ولسان حال المنطقة بأثرها في كل ازمة وضيق.

 

وقال: وإذ يشيد الحزب رئيساً  وأعضاء بجهود الرئيس السيسي الرامية اعلاء السلام وتحقيق دعائم الاستقرار بالمنطقة و للأشقاء ولعل اخرها كلمته في القمة المصرية الفرنسية ورفضه القاطع استهداف المدنيين والتوافق علي عدم تهجير الفلسطينين؛ فأننا أمام نموذج زعيم يرنو للسلام مما يكشف الستار الزائف عن دول أخرى تستغل نفوذها قواها للعدوان على الآخرين.