الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لأول مرة ..أحمد فهيم وأحمد حاتم في عمل فني جديد

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 08:08 م
أحمد فهيم وأحمد حاتم
أحمد فهيم وأحمد حاتم

تعاقد كل من الفنان أحمد فهيم والفنان أحمد حاتم على فيلم جديد بعنوان"المنبر"،والتي ستدور أحداثه حول تاريخ الأزهر الشريف.

 

ويذكر أن هذا العمل هو الأول الذي يجمع بين أحمد حاتم وأحمد فهيم حيث لم يشتركان معا في أي عمل من قبل.

أحمد حاتم

 

ويعرض حاليا فيلم"حسن المصري"للفنان أحمد حاتم وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعي(حسن)ينتابه الشعور بالذنب بعد وفاة والدته وشقيقه فيضطر لقبول وظيفة حارس خاص لفتاة في مرحلة المراهقة،فيكلف بحمايتها من المخاطر مهما كلف الأمر.

 

كما ينتظر أحمد حاتم عرض فيلم"الملحد"مع عدد من النجوم أبرزهم حسين فهمي ،تارا عماد ،شيرين رضا ،صابرين ومن تأليف إبراهيم عيسى ،إنتاج أحمد السبكي ،وإخراج محمد جمال العدل.

 

ويواصل أحمد حاتم تصوير فيلم"حدوتة الأيام الباقية"مع عدد من النجوم أبرزهم كارمن بصيص ،مريم الخشت ،مراد مكرم ،حنان سليمان ،أحمد ماجد ،سماح أنور ،سامي مغاوري ومن تأليف محمد صادق ،وإخراج ماندو العدل.

 

كما يواصل أحمد حاتم تصوير الجزء الثاني من فيلم"قصة حب"ويشاركه عدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد ،رحاب الجمل ،محمود حافظ ،محمد أنور والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

ومن ناحية أخرى،قامت منصة"نتفليكس"بعرض فيلم"المطاريد"بطولة الفنان أحمد حاتم،مع عدد من النجوم أبرزهم تاراعماد،محمودالبزاوي،محمود حافظ،محمود الليثي،طه دسوقي،مصطفى غريب،إياد نصار،محمد محمود ومن تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين،إنتاج سينرجي(تامر مرسي)،وإخراج ياسر سامي والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير2023.

 

أحمد فهيم 

وينتظر  أحمد فهيم عرض فيلم"أبو نسب"بطولة النجم محمد إمام مع عدد من النجوم أبرزهم ياسمين صبري ،ماجد الكدواني ،وفاء عامر والمسلسل من تـأليف وإخراج أيمن وتار 

 

وقد إنضم أحمد فهيم مؤخرا إلى أبطال مسلسل"شغل فنادق"إلى جانب الفنان عمرو يوسف والفنانة روبي لينافس في الموسم الرمضاني2024، والمسلسل من قصة،سيناريو وحوار محمد سامي،من إنتاج ميديا هب سعدي جوهر ومن إخراج محمد سامي.

 

وكان أحمد فهيم قد حقق نجاحا كبير في دوره في مسلسل"جعفر العمدة"مع الفنان محمد رمضان،وعدد من النجوم أبرزهم إيمان العاصي،منة فضالي،مي كساب،زينة،هالة صدقي،جوري بكر،مجدي بدر،طارق النهري،منذر ريحانة،عصام السقا،دعاء حكم والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2023.