الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد الفيشاوي لـ سمية الألفي: فخور إن حضرتك أمي

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 01:12 م
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أعرب الفنان أحمد الفيشاوي عن حبه لوالدته الفنانة سمية الألفي و ذلك عندما وجه لها رسالة يعبر فيها عن امتنانه لوالدته . 

 

 

أحمد الفيشاوي يوجه رسالة للفنانة سمية الألفي 

 

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورة والدته الفنانة سمية الألفي على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ إنستجرام ” و علق قائلا “ الفنانة سمية الألفي العظيمة رقيقة القلب، أنا فخور إن حضرتك أمي، بحبك إلى الأبد ” . 

 

 

أحدث أعمال أحمد الفيشاوي 

 

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي بدء تصوير فيلمه الجديد "السيستم"، حيث نشر عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صور من كواليس التصوير .

 

وكتب أحمد الفيشاوي: "بسم الله الرحمن الرحيم أول يوم تصوير فيلم السيستم تأليف أحمد مصطفى، إنتاج Run films and best media production، تصوير هيثم نصار، أول فيلم للمخرج أحمد البندري"

 

على جانب آخر، انتهى أحمد الفيشاوي من تصوير مشاهده في فيلم "عادل مش عادل"،  بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

 

أخر أعمال أحمد الفيشاوي 

 

قدم أحمد الفيشاوي فيلم “ رهبة ” و الذي عرض في الأشهر الماضية، و شارك في بطولة الفيلم كل من بطولة كل من أحمد الفيشاوي، محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، محمد القس، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ياسر الطوبجي، تأليف محمد علام، إخراج رضا عبد الرازق . 

 

كما تدور أحداث الفيلم حول سيد رهبة الذى يعيش فى أحد الأحياء الشعبية، ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاءه وشجاعته، لكن حينما يتعرض إلى حادث أليم سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.