الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم الأربعاء.. برشلونة ضد شاختار دونيتسك الليلة في دوري أبطال أوروبا.. مان سيتي ضيفًا على يونج بويز في دوري ابطال اوروبا.. سيلتك ضد اتلتيكو مدريد.. بوروسيا دورنموند ضيفًا على نيوكاسل

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 01:24 م
مان سيتي
مان سيتي

خريطة مباريات اليوم..يقام اليوم الاربعاءالموافق 25 من اكتوبر العديد من المباريات الهامة في مختلف البطولات المحلية والدولية، وجاء أبرزها، برشلونة ضد شاختار دونيتسك الليلة في دوري أبطال أوروبا، مان سيتي ضيفًا على يونج بويز في دوري ابطال اوروبا، موعد مباراة سيلتك ضد اتلتيكو مدريد في دورى ابطال اوروبا، بوروسيا دورنموند ضيفًا على نيوكاسل اليوم في دوري أبطال أوروبا، قمة انجليزية فرنسية نارية في دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وميلان.

 

برشلونة ضد شاختار دونيتسك الليلة في دوري أبطال أوروبا

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضد شاختار دونيتسك في تمام الثامنة الا الربع من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

 

يدخل برشلونة مباراة اليوم بحثاً عن النقاط الثلاث لتأكيد العلامة الكاملة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية بعدما فاز في الجولة الأولى على حساب رويال أنتويرب البلجيكي بخماسية وعلى حساب بورتو البرتغال خارج الأرض بهدف في الأسبوع الثاني. 

 

ويحتل فريق برشلونة صدارة ترتيب المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والحفاظ على سجله خالي من التعادلات أو الهزائم مسجلاً 6 أهداف والحفاظ على نظافة شباكه. 

 

مان سيتي ضيفًا على يونج بويز في دوري ابطال اوروبا

 

يستضيف فريق يونج بويز السويسري نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سويس وانكدورف" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

 

يسعى مانشستر سيتي بطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا مواصلة مشواره الناجح الموسم الحالي وحسم نقاط المباراة بالكامل لضمان التأهل للدور التالي مبكراً مستفيدًا من الفوز في الجولتين الماضيتين أمام لايبزيج الألماني، وسرفينا زفيزدا الصربي. 


ويتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والحفاظ على سجله خالي من التعادلا أو الهزائم وتسجيل 6 أهداف وتلقي هدفين. 

 

موعد مباراة سيلتك ضد اتلتيكو مدريد في دورى ابطال اوروبا

 

سيلتك ضد اتلتيكو مدريد ..يلتقي فريق سيلتك مع نظيره أتلتيكو مدريد، اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سيلتك بارك.

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين فريقي سيلتك ضد اتلتيكو مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والحادية عشر بتوقيت الامارات.

 

يتواجد أتلتيكو مدريد بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط بعدما خاض جولتين حقق الفوز في مباراة وتعادل في الأخرى، وسيلتك في المركز الرابع بدون نقاط.

 

ويبحث أتلتيكو مدريد عن مواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني أمام سيلتا فيجو اليوم، بعد الفوز خلال آخر 4 جولات متتالية بمسابقة الليجا، على كل من ريال مدريد وأوساسونا وقادش وريال سوسيداد.

 

بوروسيا دورنموند ضيفًا على نيوكاسل اليوم في دوري أبطال أوروبا

 

يستضيف فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي نظيره بوروسيا دورتموند الألماني في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.


يدخل نيوكاسل يونايتد مباراة اليوم بحثاً عن النقاط الثلاث وتوسيع الفارق في صدارة ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا بعد تسيده للنتائج بالجولتين الماضيتين. 


بينما يمنى النفس فريق بوروسيا دورتموند النفس لتحقيق انتصار وإعادة الأمل في التأهل من جديد بعدما غابت عنه الانتصارات في الجولتين الماضيتين. 


ويتصدر نادي نيوكاسل يونايتد جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط جمعها من انتصار وتعادل والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم وتسجيل 4 أهداف وتلقي 1. 

 

قمة انجليزية فرنسية نارية في دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وميلان

 

ينتظرعشاق الساحرة المستديرة  قمة الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء، والتي ستجمع بين باريس سات جيرمان وميلان اليوم الأربعاء في قمة مباريات دور المجموعات، وواحدة من أهم المواجهات التي يمكن أن تؤثر في ترتيب المجموعة. 

 

.المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا هي مجموعة الموت كما وصفها المحللون نظرا لقوة المتنافسين على بطاقة التأهل فيها، بتواجد نيوكاسل يونايتد الإنجليزي المتصدر برصيد 4 نقاط.