الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

تنسيقية شباب الأحزاب تستعرض نشاط النائب محمد عزمي خلال أسبوع

الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 07:39 م
 النائب محمد عزمي
النائب محمد عزمي - عضو مجلس الشيوخ

شارك النائب محمد عزمي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في فعاليات متنوعة خلال هذا الأسبوع، أولها حضور عرض مسرحية سيد درويش بمسرح البالون، للمخرج أشرف عزب، وعرض آخر خاص، برعاية الوزيرة الدكتوره إيناس عبدالدايم، بأداء متميز من الشباب المبدعين واستعراضات فرقة أنغام الشباب في عرض وطني خالص.

وثانيًا، شارك "عزمي" فى حفل تخرج مجموعة رمزية من المتدربين بمركز تدريب أكاديمية السادات للعلوم الإدارية، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وبصحبة النائب محمد السباعي، والنائب أكمل نجاتي أعضاء مجلس الشيوخ عن التنسيقية، وسط قيادات العمل العام، وبدعوة كريمة من الأستاذ الدكتور محمد صالح هاشم عميد مركز التدريب وعضو مجلس أمناء الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب. 

وختامًا، شارك "عزمي" بمؤتمر مجلس الأعمال المصري الكندي بعنوان " قطاع التعدين.. الفرص والتحديات"، وذلك لدعم الاقتصاد المصرى عبر بحث سبل تطوير طرق التعدين في مصر في ضوء رؤية مصر 2030، وكان من بين الحضور  اللواء السيد حسين رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للتعدين والمحاجر، والدكتور محمد زاهر رئيس لجنة التعدين بالمجلس، والعديد من الشخصيات العامة وخبراء الثروة المعدنية بمصر والبحر المتوسط، لبحث سبل تنمية الثروة المعدنية، وبحث التشريعات المنظمة والاستراتيجية الوطنية لمستقبل التعدين في مصر.